روبرتو كارلوس يكشف عن التحول في شخصية نيمار
سبورت 360 -

صرح أوناي إيمري مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا سيستمر مع النادي الباريسي الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن الأمر سيكون عادلاً بالنسبة للاعب والنادي أيضًا.

وارتبط أسم نيمار دا سيلفا ابن الـ 26 عامًا بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد الإسباني الموسم المقبل، بعد تأكيدات الصحف الإسبانية بتوصل فلورنتينو بيريز لاتفاق مبدئي مع اللاعب على ضمه بمبلغ 260 مليون يورو.

ولكن خرج رئيس نادي باريس سان جيرمان وتحدث بأنه متأكد من استمرار نيمار مع الفريق بنسبة 2000% ليزيد الأمور غموضًا حول موقف اللاعب في الصيف.

وتحدث أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان الذي سيرحل نهاية هذا الموسم عن هذا الأمر حسب تصريحاته للمحطة الإذاعية “كادينا سير” الإسبانية قائلاً “هذا الأمور مرَّ نيمار بمواقف أخذت أبعادًا أخرى، وكثرت الشائعات فيها دخوله معي ومع كافاني في صراعات”.

وأضاف “نيمار تعب من هذه الشائعات، وقال بأنه لن يتحمل هذا، الشيء الأفضل هو أن تستمع للاعب جيدًا، والحديث معه بشكل مباشر”.

وتابع “أعتقد أن نيمار سيستمر مع باريس سان جيرمان الموسم المقبل بسبب المشروع الصلب والرائع للنادي، بالإضافة إلى أن الفريق سيعطي نيمار الاستمرارية وهو ما يرغب فيه، استمراره الخيار الأفضل لنيمار وأيضًا لباريس سان جيرمان”.

الجدير بالذكر أن نيمار دا سيلفا قد أنضم لفريق باريس سان جيرمان الصيف الماضي، قادمًا من برشلونة الإسباني بمبلغ 222 مليون يورو قيمة شرطه الجزائي.



إقرأ المزيد