فيديو.. ابن مارسيلو ينجح في تحدي ريال مدريد
سبورت 360 -

يواصل ريال مدريد الإسباني استعداداته للقاء القمة المرتقب ضد ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 الذي سيقام في المدينة الأوكرانية كييف. الريال يعيش أيام زاهية تخللها تحقيق عدة إنتصارات في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وهو ما يرفع من نسبة التفاؤل بين عشاق النادي قبل مواجهة الريدز.

وفي ظل الإهتمام الشديد من عشاق ريال مدريد بأخبار فريقهم بالوقت الحالي نقوم بسبورت 360 بجمع الأخبار الهامة عن النادي في تقرير واحد.


رئيس ريال مدريد يجهز 300 مليون يورو للتوقيع مع ثلاثة لاعبين

يعتزم فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد التخطيط لثورة صيفية على صعيد سوق الانتقالات بمبلغ قيمته 300 مليون يورو ، وذلك للتعاقد مع ثلاثة لاعبين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ الخبر كاملاً


بينيتيز يحبط زيدان: الفوز بالألقاب لا يجعلك الأفضل

يرى المدير الفني الإسباني الأسبق لفريق نادي ريال مدريد الإسباني رافاييل بينيتيز أن الفوز بالألقاب ليس المقياس الصحيح للحكم على جودة المديرين الفنيين !.


فالدانو: أقنعتُ راؤول بالاستمرار مع ريال مدريد

اعترف خورخي فالدانو، نجم ومدرب ريال مدريد السابق، بأن راؤول جونزاليس كانت لديه رغبة كبيرة في العودة إلى صفوف نادي أتلتيكو مدريد، إلا أنه (فالدانو) نجح في كبح تلك الرغبة ليقنع اللاعب الشاب آنذاك بالاستمرار مع الفريق الملكي.


ريال مدريد يطلب مبلغاً خيالياً للتخلي عن جاريث بيل

قالت وسائل الإعلام الإسبانية فجر اليوم الأربعاء، أن ريال مدريد بالفعل قد حدد سعر جاريث بيل للأندية المهتمة بخدمات الويلزي من أجل ضمه من صفوف النادي الملكي خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.


زيدان يعطي الضوء الأخضر لريال مدريد من أجل التعاقد مع محمد صلاح

خرجت تقارير من وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، تؤكد على رغبة ريال مدريد التعاقد مع المصري محمد صلاح نجم نجوم ليفربول الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

اقرأ الخبر كاملاً


محدث .. تشكلية ريال مدريد المتوقعة ضد ليفربول

يواجه ريال مدريد ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا في 27 مايو القادم، في العاصمة الأوكرانية “كييف”، و لاتزال التشكيلة التي سيبدأ بها زين الدين زيدان المباراة “صداع في رأسه” كما قال هو شخصيا في مؤتمر صحفي.


فيديو.. هذا ما حدث في مواجهة صلاح ضد راموس!

تنطلق في يوم السبت الموافق 26 مايو الحالي مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي ريال مدريد وليفربول، وسيحاول الريال تحقيق إنجاز تاريخي بالفوز بلقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي وللمرة الثالثة عشرة في تاريخه.


رونالدو وكارفاخال ينضمان إلى تدريبات ريال مدريد

عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والظهير الأيمن الإسباني داني كارفاخال إلى تدريبات فريقهما ريال مدريد الإسباني الجماعية قبل أسابيع على نهائية دوري أبطال أوروبا في العاصمة الأوكرانية كييف.

اقرأ الخبر كاملاً


مدافع ليفربول يتطلع لإيقاف رونالدو في نهائي كييف

يُشكل كريستيانو رونالدو، نجم نجوم نادي ريال مدريد الإسباني، صداعاً في رؤوس أعتى المدافعين حول العالم، حيث يعتبر اللاعب البرتغالي ماكنية أهداف لا تكل ولا تمل من هز شباك الخصوم، ويعد إيقافه أمراً يداعب تطلعات ألكسندر أرنولد، مدافع ليفربول الإنجليزي، الذي أعرب عن رغبته في إيقاف صاروخ ماديرا.

اقرأ الخبر كاملاً



إقرأ المزيد