' دبي لأصحاب الهمم ' يحرز كأس البولينج لذوي الإعاقة السمعية
وكالة أنباء الإمارات -

الأربعاء، ١٦ مايو ٢٠١٨ - ٤:٤١ م

دبي في 16 مايو /وام/ توج نادي دبي لأصحاب الهمم بكأس المركز الأول للمجموع العام لبطولات البولينج لذوي الإعاقة السمعية للموسم الرياضي 2017-2018 .

وشهدت الفعاليات التي اختتمت بصالة مركز دبي للبولينج مشاركة واسعة من مختلف أندية اصحاب الهمم بالدولة وتفاعلا كبيرا من جانب اللاعبين الذين تنافسوا في بطولة الأساتذة والتي انتهت بحصول أيمن سالم المقبالي لاعب نادي دبي لأصحاب الهمم على المركز الأول تلاه في المركز الثاني مطر علي الرميثي لاعب نادي العين وفي المركز الثالث حصل عليه علي حسن الجابر لاعب نادي دبي.

وفي مسابقات المجموع العام .. حل في المركز الأول لاعب نادي العين مطر علي الرميثي بمجموع نقاط 4443 وجاء وصيفا لاعب نادي دبي أيمن سالم المقبالي بمجموع نقاط 4375 وفاز بالمركز الثالث طارق شهاب لاعب نادي دبي بمجموع نقاط 4317 .

وفي مسابقات الثلاثي والتي انتهت أمس بصالة خليفة الدولية للبولينج بأبوظبي حل نادي دبي في المركز الأول بكل من أيمن سالم المقبالي وطارق شهاب مراد وعدنان علي معلمي بمجموع نقاط 3292 وحل في المركز الثاني لاعبي دبي بكل من سعود محمد الشامسي ووليد محمد ارجمند وعلي حسن الجابر بمجموع نقاط 3054 وجاء في المركز الثالث نادي العين بكل من محمد خميس العيساني ومطر علي الرميثي وسالم المقبالي بمجموع نقاط 3046 .

وفي مسابقة الخماسي انتزع نادي دبي المركز الأول بمجموع نقاط 5096 وجاء في المركز الثاني نادي العين بمجموع نقاط 4699 وحصل المركز الثالث نادي أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة بمجموع نقاط 3881 .

وأكد محمد فاضل الهاملي رئيس مجلس إدارة إتحاد الإمارات لرياضة أصحاب الهمم أن بطولة الأساتذة شهدت منافسة كبيرة بين أفضل اللاعبين وأن المستويات المقدمة تبشر بكل خير في الإستحقاقات الخارجية القادمة لتمثيل الدولة ورياضة أصحاب الهمم والتي سيتم انتقاء لاعبيها من خلال هذه البطولات المحلية .

وام/مبارك خميس/عوض المختار/وجيه الرحيبي




إقرأ المزيد