ريال مدريد يستخدم نيمار للتعاقد مع مبابي
سبورت 360 -

شارك الابن الأكبر للنجم البرازيلي مارسيلو في تحدي مهاري مع نجوم ريال مدريد الإسباني، داخل غرفة اللاعبين بعد انتهاء التدريب، استعدادا للمباراة المقبلة أمام فياريال في الجولة الأخيرة من “الليجا“.

تبادل “إينزو” صاحب الـ8 سنوات الكرة مع والده وزملائه في الريال بتمريرات سريعة بالرأس، وبعد 12 تمريرار بين الابن ونجوم النادي الملكي، نجح اللاعب الصغير في إسكان الكرة داخل الصندوق، ليتم الاحتفال به بشكل حماسي جدا.

ابن مارسيلو في تحدي من نوعٍ خاص مع غرفة ملابس ريال مدريد! 😍 pic.twitter.com/o8rEJ6KmXC

— شبكة RM4Arab (@RM4Arab) May 15, 2018

التخلي عن بيل

قالت وسائل الإعلام الإسبانية، أن ريال مدريد بالفعل قد حدد سعر جاريث بيل للأندية المهتمة بخدمات الويلزي من أجل ضمه من صفوف النادي الملكي خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ذكر التلفزيون الإسباني أن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورونتينو بيريز حددت سعر 150 مليون يورو من السماح للويلزي جاريث بيل بالرحيل عن إسبانيا خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشف البرنامج الإسباني الشهير “التشرنجيتو”، أن ريال مدريد لن يمانع في التخلي عن جاريث بيل في الصيف القادم، ولكن لن يستمع للعروض الأقل من 150 مليون يورو.

وأشارت هذه المعلومات، أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يتابع موقف جاريث بيل عن قرب، ويجهز عرضاً ضخماً لريال مدريد من أجل ضم الجناح الويلزي خلال الصيف الحالي عقب كأس العالم روسيا 2018.

وانضم بيل إلى ريال مدريد قادماً من توتنهام في صيف عام 2013، في صفقة قياسية جعلته وقتها الأغلى في تاريخ كرة القدم مقابل 100 مليون يورو.

وعانى جاريث بيل من كثرة الإصابات والغيابات مع ريال مدريد، ولكن هذا لن يمنعه من تسجيل 19 هدفاً في 37 مباراة خاضها مع النادي الملكي هذا الموسم في جميع المسابقات



إقرأ المزيد