نجم أرسنال السابق يدعم لويس إنريكي لخلافة فينجر
سبورت 360 -

كشفت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم الاثنين، أن المدرب الاسباني يوناى إيمري المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي في طريقه للتدريب بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم القادم.

وذكرت صحيفة “الاكسبرس” أن المدرب يوناى إيمري لا يستبعد التدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم القادم كخطوة قادمة، بعد اعلانه رسمياً رحيله عن القيادة الفنية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي نهاية هذا الموسم.

وأفادت معلومات صحيفة الاكسبرس الإنجليزية، أن المدرب الإسباني يوناى إيمري دخل دائرة اهتمامات نادي آرسنال الإنجليزي والذي بيحث هو الآخر عن مدرب جديد لقيادته الموسم القادم بعد اعلانه رحيل أرسين فينجر رسمياً الذي قاد المدفعجية في أخر لقاء أمس أمام هيدرسفيلد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن نادي آرسنال ليس الوحيد الذي يرغب في الحصول على خدمات المدرب الإسباني يوناى إيمري، وأن جاره اللندني وست هام هو الآخر مهتم بخدمات مدرب باريس سان جيرمان لقيادته الموسم القادم.

وكان وست هام الإنجليزي قد تعاقد مع المدرب الإسكتلندي ديفيد مويس في منتصف الموسم الماضي، والذي قاده للبقاء في البريميرليج الموسم القادم، ولكن يبقى مصيره محل شك كبير.

زيدان: هل يرغب نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد؟ جميع لاعبي العالم يريدون ذلك .. فيديو



إقرأ المزيد