بواتينج واثق من حفاظ رونالدو على سجله التهديفي في الدوري الإيطالي
سبورت 360 -

كسر مدرب آرسنال أوناي إيمري صمته بشأن علاقته مع لاعب خط الوسط الألماني مسعود أوزيل، والتي كانت الصحافة الإنجليزية قد سلطت عليها الضوء بأنها ليست في أفضل أحوالها.

واعترف المدرب الإسباني على أنه دائم الضغط على أوزيل لتحسين مستواه وإخراج أفضل ما لديه، مؤكدا أن اعتزاله الدولي مع المنتخب الألماني سيساعده في ذلك. سيلعب مسعود أوزيل مباراته الأولى ضد نيوكاسل في نهاية هذا الأسبوع على مدى خمس سنوات منذ انضمامه إلى أرسنال ، حيث يتوقع أوناي إيمري أداءً متميزاً من لاعب خط وسطه.

على الرغم من انضمامه في صيف عام 2013 ، لم يلعب صانع الألعاب أوزيل أبداً في سانت جيمس بارك بسبب الإصابات التي عانى منها.

وقال إيمري: “اللاعبون اعتادوا اللعب في التوقف الدولي في المباريات المهمة. لذا إذا توقفوا عن فعل ذلك ، أعتقد أنه من الجيد لهم التركيز فقط على ناديهم. بالنسبة لأوزيل ، كان من المهم التركيز كل يوم معنا ، بالإضافة إلى الاسترخاء لمدة ثلاثة أيام في نهاية الأسبوع الماضي.”

“السبب في أننا نعمل مع لاعبيننا هو ضمان وصولهم إلى نيوكاسل في أفضل حالاتهم. هذا هو نفس الشيء بالنسبة لمسعود. إنه يعمل بشكل جيد،هو بخير. عندما أنظر إليه ، أستطيع أن أرى تركيزه هنا تمامًا. نحن نتحسن بسرعة. لدي علاقة جيدة جدا معه وبأدب مهني أدفع مسعود للتحسن، حتى يتمكن من اللعب في أفضل حالاته على أرض الملعب “.

كان أوزيل في دائرة الضوء بعد بداية سيئة للموسم ، لكن النجم الألماني الذي يكلف 350 ألف دولار في الأسبوع يتعرض لضغوط لبدء إظهار أفضل مالديو

ولا شك أن مدرب أشبيلية السابق وباريس سان جيرمان لا يمكن أن يلعب دور ألمانيا في دور 10 أو القيام بعمل واسع.

وأضاف إيمري:”مسعود مقتنع جدا بمركزه هنا. عادة ما أعطي اللاعبين المركز الذي يشعرون فيهبالراحة ويقدمون أفضل ما لديهم. أريد أن أمنح له الفرصة لبذل قصارى جهده..”