موهوب ريال مدريد ينتظر غَمزة من لوبيتيجي
سبورت 360 -

موقع سبورت 360 – تتوجه أنظار عشاق الكرة الإسبانية مساء يوم السبت إلى ملعب سان ماميس ، وذلك عندما يحل ريال مدريد ضيفاً على أتلتيك بلباو في قمة الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويسعى النادي الملكي للفوز في هذه المباراة التي تعتبر من أبرز الاختبارات في هذا الموسم مع المدرب الجديد جولين لوبيتيجي ، حيث سيكون هذا الانتصار كفيلاً في البقاء في أعلى ترتيب الدوري الإسباني.

* احصائية تدل على فوز ريال مدريد في الدوري الإسباني هذا الموسم

فاز ريال مدريد في أول ثلاث مباريات في الدوري الإسباني هذا الموسم ، فيما شهدت خمسة من المواسم السبعة الماضية التي فاز فيها في أول أربع مباريات حصوله على اللقب وآخرها في موسم 2016-2017.

* أسود الباسك دائماً ما تنحني أمام الملوك .. هل تتغير المعادلة؟

لم يتمكن أتلتيك بلباو من الفوز على ريال مدريد إلا مرة واحدة فقط في آخر 17 مباراة من الدوري الإسباني (1-0) في مارس 2015 ، فيما خسر ثلاث مرات وتعادل في 13 مباراة وتلقت شباكه 2.8 هدفاً في كل مباراة.

وعلى أرضية ملعب سان ماميس ، فقد خسر أتلتيك بلباو في تسع من المباريات الـ 13 الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني ضد نادي ريال مدريد ، مثلما خسر فريق أسود الباسك في 37 مباراة قبل ذلك في مباريات الدوري.

* جولين لوبيتيجي على موعد مع رقم قياسي جديد ضد أتلتيك بلباو.

يمكن أن يصبح جولين لوبيتيجي أول مدرب في ريال مدريد يفوز في أول أربع مباريات على التوالي في الدوري الأسباني منذ مانويل بيليجريني في موسم 2009-2010 ، والذي فاز بأول خمس جولات متتالية في ذلك الوقت.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]