بوجبا ما زال جائعاً للألقاب على الرغم من فوزه بالمونديال
سبورت 360 -

كشفت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية مساء اليوم الخميس، عن قرار الثنائي الإسباني دافيد دي خيا والفرنسي بول بوجبا نجمي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالرحيل من القلعة الحمراء إذا استمار المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الموسم المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن نصف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لا يرغب في استمرار المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو داخل الأولد ترافورد، بما فيهم الحارس العملاق دافيد دي خيا والنجم الفرنسي بول بوجبا.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن فوز مانشستر يونايتد على نيوكاسل في المباراة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي، لم يخدم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يعيش أسوأ فتراته في التدريب داخل الشياطين الحمر.

ومهدد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بفقدان وظيفته في مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعد النتائج السيئة للفريق منذ بداية الموسم الجاري، وبالإضافة إلى مشاكله المستمرة مع بعض اللاعبين.

وخسر مورينيو دعم اللاعبين، والموظفين، والمشجعين، في أولد ترافورد، بسبب طريقة إدارته للفريق في الأشهر الأخيرة، ودوامة النتائج السلبية التي يتخبط فيها الشياطين الحمر منذ بداية الموسم. ويبدو أن صبر المسؤولين عن النادي ، بقيادة نائب المدير التنفيذي إد وودوارد ، قد نفذ بالفعل وحسموا أمرهم بالتخلي عن خدماته.