تعرف على الفريق الوحيد الذي لم يحصل على ضربة جزاء فى الدوري المصري
سبورت 360 -

موقع سبورت 360 – سجل الوداد البيضاوي المغربي فوزا ساحقا على آسيك ميموزا الإيفواري بخمسة أهداف مقابل هدفين لحساب المجموعة الأولى لدوري أبطال أفريقيا، ضمن الجولة الأولى.

وانطلقت مرحلة المجموعات للبطولة الأفريقية اليوم، بفوز لوبي ستارز النيجيري على ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي بهدفين لهدف ضمن المجموعة الأولى أيضا، حيث تصدر الفريق النيجيري الترتيب مؤقتا، قبل أن يخطف الوداد قمة المجموعة بفضل فوزه الكبيرة، الذي حمل توقيع إسماعيل الحداد وميشايل ياياتوندي وزهير المترجي ووليد الكرتي وبديع أووك، بينما سجل ووتلو كوليبالي وساليف ياجاتي هدفي الضيوف.

وفي المجموعة الثانية أنقذ أنيس البدري، فريقه الترجي التونسي حامل اللقب، من تلقي خسارة أولى في بداية المشوار وسجل هدف التعادل بالثواني الأخيرة من مباراته أمام مضيفه حوريا الغيني لتخرج المباراة بنتيجة 1-1.

وضمن المجموعة الثالثة التي يلعب فيها الإسماعيلي المصري، تلقى الإفريقي التونسي خسارة على ملعبه بهدف نظيف أمام جاره الجزائري الرياضي القسنطيني، حيث سجل الهدف عبدالنور بلخير في الدقيقة 89.

أما في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، فقد استطاع أهلي بنغازي الليبي أن يحقق فوزا باهتا بهدف متأخر على ضيفه نصر حسين داي الجزائري.

هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة 90 عن طريق جبريل محمد جبريل، لتبقى حسابات التأهل معلقة في مباراة الإياب.