الفيكتوري تيم يشارك في بطولة العالم للزوارق السريعة الفئة الأولى بفلوريدا
وكالة أنباء الإمارات -

الخميس، ١٦ مايو ٢٠١٩ - ٣:٤٠ م

دبي في 16 مايو/ وام / يشارك فريق "الفيكتوري تيم" في منافسات "بطولة العالم للزوراق السريعة للفئة الأولى - APBA " التي تقام في الفترة من 17 حتى 19 مايو الجاري منطقة كوكو بيتش في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتتضمن البطولة العالمية ستة سباقات خلال موسم 2019 ويمثل الفيكتوري تيم البطلان الإماراتيان العالميان سالم العديدي وعيسى آل علي بزورق رقم 3.

ويعد الفيكتوري تيم أول فريق من المنطقة "إقليميا" يشارك في بطولة العالم للزوراق السريعة "بي 1 سوبر ستوك" في ولاية فلوريدا أنشط المدن عالميا في استقبال وتنظيم سباقات الزوارق السريعة.

وتضم البطولة العالمية "بي 1 سوبر ستوك" ست جولات ستقام بولايات مختلفة في أمريكا حيث ستبدأ أولها في كوكو بيتش بولاية فلوريدا وثانيها في ليك اوف اوزاركس بولاية ميزوري وبعدها ستنتقل المنافسات لمنطقة ساراسوتا بولاية فلوريدا ومن هناك إلى سانت كلير بولاية ميشغان وبعدها ميشغن ستي بولاية انديانا، لتنتهى آخر جولاتها في آواخر نوفمبر المقبل بمنطقة كليرواتر بولاية فلوريدا.

والبطولة من أضخم البطولات عالميا حيث تستقطب حضور حوالي 100 ألف شخص للحدث الواحد ونظمت البطولة أكثر من 85 مرة عالميا خلال العقد الماضي وتلقى رواجا باهرا في وسط الرياضات البحرية كونها أكثر بطولات العالم تحديا.

وتأتي مشاركة الفيكتوري تيم ترجمة لرؤية القيادة الرشيدة في مواصلة تحقيق النجاحات العالمية وإيمانا بالإمكانات الكبيرة التي تمتلكها المؤسسة ووجود أبطال عالميين قادرين على تحمل الصعاب وخوض تحديات كبيرة في مختلف قارات العالم وأيضا لإحياء الرياضات البحرية للزوارق السريعة في الفئة الأولى والحرص على رفع مستويات التحدي وإشراك مواهبنا الإماراتية في منافسات عالمية لوضع دبي في مصاف الدول العالمية في مجال الرياضات البحرية.

وأكد سعادة حريز المر بن حريز رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري أن مشاركة الفيكتوري تيم في بطولة العالم للفئة الأولى تؤكد المكانة الكبيرة والقوية التي أصبح يحتلها الفريق على الساحة البحرية العالمية .. مشيرا إلى أن الفريق جاهز للمنافسة على الألقاب وترسيخ مكانة دبي على خارطة المدن العالمية في مجال الرياضات البحرية.

وام/مبارك خميس/عوض المختار/عبدالناصر منعم




إقرأ المزيد