الأبيض الأولمبي يستعد لمواجهة الأردن الحاسمة في نهائيات آمم أسيا
وكالة أنباء الإمارات -

الثلاثاء، ١٤ يناير ٢٠٢٠ - ٩:٠٣ م


بوريرام - تايلاند في 14 يناير/ وام/ يستعد منتخبنا الوطني الأولمبي لمواجهة منتخب الأردن بعد غدٍ الخميس ضمن الجولة الثالثة والأخيرة لمباريات المجموعة الرابعة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً المقامة حالياً بتايلاند والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 .

وأكتفى الجهاز الفني لمنتخبنا اليوم بأداء تدريبات استشفائية خلال الفترة الصباحية في مقر إقامة البعثة للاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة الأمس إلى جانب حصة تدريبية خفيفة خلال الفترة المسائية في ملعب التدريبات بمشاركة كافة اللاعبين .

ويتصدر منتخبنا المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين بعد تعادله في الجولة الأولى سلبياً أمام فيتنام، وفوزه في الجولة الثانية على كوريا الشمالية بهدفين دون رد ، ويأتي المنتخب الأردني ثانياً بذات الرصيد من النقاط مع منتخبنا الذي يتفوق بفارق الأهداف، ويأتي منتخب فيتنام في المركز الثالث برصيد نقطتين وكوريا الشمالية بالمركز الأخير دون أي رصيد من النقاط .

واشاد عيسى مير عضو اللجنة الانتقالية لاتحاد الإمارات لكرة القدم مشرف المنتخبات الوطنية بالمستوى الذي قدمه اللاعبون في المباراتين السابقتين أمام فيتنام وكوريا الشمالية، مثمناً الجهد الكبير الذي بذلوه وتوجوه بالحصول على أربع نقاط من مواجهتين.

وأكد مير أن اللجنة الانتقالية برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي حريصه على متابعة كل تفاصيل مشاركة المنتخب في هذه البطولة المهمة من أجل المنافسة بقوة على إحدى البطاقات المؤهلة إلى طوكيو .

وأكد خالد علي المدرب المساعد لمنتخبنا الأولمبي، ثقته الكاملة في كل اللاعبين الذين تضمهم قائمة المنتخب مضيفا ان الجهاز الفني حرص على إعداد كل اللاعبين .

وام/أمين الدوبلي/إسلامة الحسين




إقرأ المزيد