اعتماد تشكيل بعثة الجودو للمراحل السنية إلى البطولة العربية بالكويت
وكالة أنباء الإمارات -

الثلاثاء، ١٤ يناير ٢٠٢٠ - ٩:٢٨ م


أبوظبي في 14 يناير / وام / اعتمد سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو قائمة بعثة منتخبنا المشاركة في البطولة العربية للجودو بالكويت للفئات العمرية الأشبال والناشئين والشباب، والتي تقرر سفرها يوم 29 يناير الجاري برئاسة محمد جاسم أمين السر المساعد بالاتحاد.

وتضم البعثة المدرب جعفر النخلي بجانب 12 لاعبا هم سعيد النقبي، وعيسى جميل، وعلي حسن الدرمكي، وأحمد جاسم، وراشد الحوسني، وحارب جمعة، وزايد النقبي، وحمد الهاشمي، وحميد الشامسي، ومانع جمعة، وأحمد صالح، وذياب عبدالله.

كانت بعثة المنتخب للفئات العمرية " الأشبال والناشئين والشباب "، قد عادت إلى الإمارات أمس قادمة من تونس بعد انتهاء معسكر الإعداد الذي أقيم في مدينة القيروان، استعدادا للمشاركة في البطولة العربية بالكويت، حيث خاض 40 مباراة ودية تجريبية مع شباب وشابات القيروان وفريق الكترو القدس التونسي، أسهمت في إعداد المنتخب بشكل جيد .

وسيخضع اللاعبون لفترة إعداد داخلي لمدة 3 أيام اعتبارا من 17 يناير الجاري، قبل موعد إقامة الجولة الختامية من مسابقة دوري زايد الخير للجودو لعام 2019 -2020، والمقرر لها يوم الجمعة 24 يناير بالشارقة.

وام/أمين الدوبلي/أحمد البوتلي




إقرأ المزيد