هانزي فليكي يتحدث عن المواجهة الصعبة لبايرن ميونيخ أمام انتراخت
صوت الإمارات -
هانزي فليكي يتحدث عن المواجهة الصعبة لبايرن ميونيخ أمام انتراخت

تحدث الألماني هانزي فليك، المدير الفني لبايرن ميونيخ، عن مواجهة فريقه الهامة والمرتقبة أمام انتراخت فرانكفورت، مساء غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ27 من البوندسليجا.

وتحدث فليك اليوم الجمعة في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، وعاد بالذاكرة قليلًا لمباراة الدور الأول التي جمعت بايرن وفرانكفورت وانتهت بفوز الأخير على الفريق البافاري بنتيجة ثقيلة للغاية 5-1، قائلًا:" لقد كانت مباراة الدور الأول مريرة للغاية، ولكن مباراة الغد ستكون مختلفة، وتركيزنا منصب عليها".

وأضاف:" فريق انتراخت يدافع بشكل جيد للأمام، ولديه ديناميكية جيدة في المباراة للأستحواذ على الكرة، يلعبون المباريات بقلوب عاشقة ويحبونها كثيرًا، ونتوقع أن نواجه فريق يريد العودة لمسار الفوز مجددًا، فلديهم أحد أفضل الأجنحة على الاطلاق فيليب كوستيك".

وعن اللعب على ملعب أليانز أرينا للمرة الأولى في مدرجات خالية وسط غياب الجماهير بسبب أزمة كورونا، قال فليك:" لقد لعبت جميع الفرق مبارياتهم على هذا النحو، لذلك نعرف ما نتوقعه، فالجميع يحب اللعب على أليانز أرينا، لذلك نتطلع لتلك المباراة".

وعن الصراع المشتعل بين بايرن ودورتموند على صدارة البوندسليجا، أكد فليك:" لا يهمنا مباراة دورتموند بعد، فنحن نركز على مباراة فرانكفورت، فهذه هى الخطوة التالية التي نريد أن نأخذها".

ويحتل بايرن ميونخ صدارة البوندزليجا برصيد 58 نقطة من 26 مباراة، حققها من 18 فوز و4 تعادلات و4 هزائم.

فيما يتواجد فرانكفورت في المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة من 25 مباراة، وذلك من خلال 8 انتصارات و4 تعادلات و13 هزيمة

قـــــــــــــــد يهمــــــــــــــــك أيضـــــــــــــــــا
الأربعيني" ليفاندوفسكي يمدد سلسلة اللاهزيمة لبايرن ميونيخ

تيمو فيرنر يحسم موقفه بشأن الانضمام إلى بايرن ميونخ

 



إقرأ المزيد