رابطة المحترفين تناقش سيناريوهات الموسم
الفجيرة نيوز -

عقدت رابطة المحترفين اجتماعها الدوري الثالث لمجلس الإدارة، والسادس لهذا الموسم بنظام الاتصال المرئي، برئاسة عبدالله ناصر الجنيبي رئيس مجلس الإدارة، وبحضور جمال حامد المري نائب الرئيس، محمد عبيد اليماحي، حسن طالب المري، طارق علي الشبيبي، سعيد عبيد الكعبي، وجواهر عبدالعزيز السويدي، أعضاء مجلس الإدارة، ووليد الحوسني المدير التنفيذي، ود. خالد محمد عبدالله مستشار تطوير الأعمال.
افتتح الاجتماع، بكلمة ترحيبية لعبدالله ناصر الجنيبي، أشاد فيها بكل ما تبذله الجهات المختصة بالدولة وخط دفاعنا الأول في مواجهة جائحة «كوفيد – 19»، والعمل الدؤوب على سلامة أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين، كما أشاد بالعمل الدؤوب لفرق العمل في رابطة المحترفين.
بدأ الاجتماع، باعتماد المحضر السابق، والاطلاع على تقرير الإنجازات ومتابعة سير الأعمال، واطلع على مستجدات اللجنة الفنية، شملت سيناريوهات استئناف النشاط الرياضي، على أن يتم اعتماد المقترح النهائي، بعد التنسيق مع الجهات المعنية واتحاد كرة القدم لاتخاذ القرار المناسب، وبناءً على الاجتماع التنسيقي مع الاتحاد الآسيوي، والمقرر عقده خلال الأيام القادمة، وسيتم الإعلان عن نتائج تلك الاجتماعات لاحقاً.
وتمت مناقشة مخرجات وتوصيات ورشة عمل المبادرات الفنية التطويرية التي نظمتها الرابطة، بحضور ومشاركة الأندية المحترفة، كما تم عرض مستجدات لوائح المسابقات، والتي تعمل الرابطة على تحديثها سنوياً، لتتماشى مع المتطلبات والقوانين الجديدة، حيث تم اعتماد اللوائح خلال الاجتماع.
وتم مناقشة مخرجات فريق عمل إدارة الأزمات والمخاطر بالرابطة، والذي بدأ عمله مع بداية جائحة كورونا بناء على توصية مجلس الإدارة، حيث تمت مناقشة النتائج والخطوات التي توصل لها فريق العمل، والتي ستنتهي بإصدار دليل متكامل لإدارة الأزمات، وبالأخص في استئناف التدريبات والمباريات.

الاتحاد



إقرأ المزيد