ليونيل ميسي يؤكّد أنّه يشعر بالإحباط لأن الحياة لن تعود لما كانت عليه
صوت الإمارات -
ليونيل ميسي يؤكّد أنّه يشعر بالإحباط لأن الحياة لن تعود لما كانت عليه

يرى الأرجنيتني ليونيل ميسي، نجم وقائد برشلونة الإسباني، أن كرة القدم "لن تكون هي نفسها أبدًا" بعد انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19"، مشيرًا إلى أن الأمر يخلق إحباطًا كبيرًا لدى الناس.

وقال ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت الكتالونية": "لقد بقي لدى الجميع تقريبًا الشك في ما سيكون عليه العالم بعد كل ما حدث".

وأضاف النجم الأرجنتيني: "بعيدًا عن العزل المنزلي والوضع الذي فاجأنا، واجه العديد من الأشخاص وقتًا صعبًا حقًا لأن هذا الوضع أثر عليهم بشكل ما"، وتابع: "أشعر بإحباط شديد، بسبب ما حدث مع كل أولئك الذين فقدوا أسرهم وأصدقائهم ولم يتمكنوا حتى من وداعهم، لا يمكن أن يكون هناك شيء أسوأ من فقدان الأشخاص الذين تحبهم أكثر".

كما اعترف المهاجم الأرجنتيني بأن الوضع الذي سببه فيروس كورونا قد أثر عليه بشكل خاص، حيث أوضح: "أعتقد أن هناك العديد من الأشياء السلبية في هذه الأزمة، ولكن لا يمكن أن يكون هناك شيء أسوأ من فقدان الأشخاص الذين تحبهم أكثر، مما يخلق إحباطًا كبيرًا بالنسبة لي ويبدو لي أكثر ظلم على الإطلاق".

وأتم ميسي: "كرة القدم ، مثل الحياة بشكل عام، أعتقد أنها لن تكون هي نفسها أبدًا بمجرد انتهاء الأسوأ، سيكون من الضروري التكيف مع الوضع الطبيعي الجديد".

وقـــــــــــــــد يهمك أيـــــــــضًأ :

ميسي ينعى فيلانوفا في ذكرى رحيله

ذكريات تتويج المنتخب التشيلي ببطولة كوبا أميركا أمام الأرجنتين



إقرأ المزيد