قائد واتفورد تروي ديني يبيّن أن البعض تمنى إصابة نجله بفيروس "كورونا"
صوت الإمارات -
قائد واتفورد تروي ديني يبيّن أن البعض تمنى إصابة نجله بفيروس كورونا

أكد تروي ديني، قائد فريق واتفورد الإنجليزي لكرة القدم، إن الناس أدلوا بتصريحات عدائية تجاهه وتجاه عائلته بعدما رفض التدريب مع الفريق وسط تفشي وباء فيروس كورونا، حيث قال ديني /31 عاما/ إنه كان خيارا شخصيا لكي يحمي نجله البالغ من العمر خمسة أشهر، والذي يعاني من ضيق في التنفس، وأيضا بسبب الإحصاءات التي تظهر أن أن هناك خطورة أكبر للتعرض للفيروس لأصحاب البشرة السوداء والآسيويين والأقليات العرقية.

وقال ديني لشبكة "سي.ان .ان" مساء الأربعاء :"رأيت بعض التعليقات المتعلقة بنجلي، الناس يقولون أتمنى أن يصاب نجلك بكورونا".

وأضاف:"في وقت كل ما يهم فيه هو الصحة الذهنية والجميع يقول (تحدث، تحدث بصوت مرتفع، أرجوك تحدث) تحدثت أنا وداني روز وتعرضنا لهجوم شديد بسبب هذا"، وأشار إلى أن هناك بعض التعليقات قيلت له في العامة حيث قالوا "عد إلى العمل".

وصوتت رابطة الدوري الإنجليزي أمس الأربعاء على العودة للمران الجماعي بعد إصدار إرشادات جديدة من قبل الحكومة البريطانية.

وقال ديني :"لسنا الوحيدين الذي نتلقي التعليقات عليه، صديقتي تتلقى رسائل مباشرة، وأنت ستسير وحيدا في الشارع وسيكون الناس مثل " أنا في العمل، عد إلى العمل"، وتحدث مع كبير الأطباء في إنجلترا جوناثان فان-تام ويتوقع أن يعود للتدريب مع واتفورد الأسبوع المقبل.

وقال ديني :"إن فان-تام يقوم بأبحاث جيدة للغاية. هناك الكثير من حسن النية من جانبه ليقول لي، في النهاية، سيتم الاعتناء بي بأفضل طريقة ممكنة".

قـــــــــــــــد يهمــــــــــــــــك أيضـــــــــــــــــا
تروي ديني من السجن إلى شارة الكابتن في "البريميرليغ"

ليستر سيتي يُسابق واتفورد الإنجليزي بهدف التعاقد مع محمود تريزيجيه



إقرأ المزيد