مدرب يوفنتوس الإيطالي يوضح التغييرات الخمسة تشكل خطرا
صوت الإمارات -
مدرب يوفنتوس الإيطالي يوضح التغييرات الخمسة تشكل خطرا

أكد ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، أنه لن يعتمد على المداورة خلال مواجهة جنوى، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي، حيث قال ساري في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة يوفنتوس وجنوى في الدوري: «اللعب ضد جنوى أمر صعب، ودائما مواجهة الفرق التي تصارع ضد الهبوط ليست سهلة، ليس لدينا خيارات للقيام بالمداورة أكثر من لاعبين أو ثلاثة، هذا ليس خيارًا، وكان لدينا 14 لاعبًا على مقاعد البدلاء ضد ليتشي كان منهم اثنين فقط شاركوا في بضع جلسات تدريبية، وآمل أن يتحسن الموقف خلال الأيام المقبلة».

وأضاف المدرب الإيطالي: «هيجواين في حالة جيدة، ولسنا متأكدين من عدد الدقائق التي يمكنه الصمود فيها، ويبدو أن رامزي يسير في الطريق الصحيح، حيث كان أكثر تألقًا في المباراة الأخيرة».

وتابع: «أعتقد أن كريستيانو رونالدو وديبالا يمكن أن يستمرا في اللعب في الوقت الحالي، وقد تظهر مشكلة الإرهاق في مباراتين أو ثلاث، ومع مرور الوقت سيكون تواجد هيجواين ضروريًا».

وأتم: «قضية البدائل الخمسة تشكل خطرًا أيضًا، لأنها جديدة، وهناك خطر كبير من فعل شيء غبي، وعلى الأقل سوف نتعلم، رأينا في الدوري الألماني أن الأندية الصغيرة تستخدم جميع البدائل الخمسة، في حين أن الأندية الكبيرة تستخدم 3 أو 4».

قد يهمك أيضًا:

مدرب يوفنتوس الإيطالي يكشف بيانيتش سيكون سعيدا في برشلونة

سيتين يُؤكِّد أنّه يفعل ما يُريح ضميره ويعترف بوجود خلافات في برشلونة



إقرأ المزيد