لاعبون في ريال مدريد الإسباني يرفضون الحصول على راحةٍ سلبيةٍ
صوت الإمارات -
لاعبون في ريال مدريد الإسباني يرفضون الحصول على راحةٍ سلبيةٍ

رفض عدد من لاعبي فريق ريال مدريد الإسباني، الحصول على الراحة السلبية التي منحها لهم الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الملكي، من التدريبات الثلاثاء، قبل العودة غدا للاستعداد لمباراة ريال بيتيس في الجولة الثانية من الليغا، وافتتح ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني، مشواره في الموسم الجديد بتعادل سلبي ضد ريال سوسيداد، ويستعد لمواجهة ريال بيتيس خارج أرضه في الجولة الثالثة السبت المقبل.

اقرأ أيضا:

رابطة الليغا تؤكد دعمها الكامل لملف الإسباني لاستضافة مونديال 2030
وأشار الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد إلى أن كلاً من إيسكو، هازارد، فاسكيز، أسينسيو، ميليتاو، لونين وألتوب، قرروا التواجد في المدينة الرياضية اليوم من أجل خوض تدريبات بناء على رغبتهم الخاصة، رافضين الحصول على راحة سلبية كبقية زملائهم.
وأراد إيسكو مواصلة التدريبات لتأهيل نفسه بدنيًا للعودة ضمن خيارات زيدان في المباريات المقبلة، بعد أن تغيب عن مواجهة ريال سوسيداد الأخيرة، في مستهل مشوار بطل الدوري الإسباني في الليغا.
وحضر البلجيكي هازارد، ليسابق الزمن في التأهيل من إصابة الكاحل التي طاردته الموسم الماضي، على أمل أن يقدم اللاعب البلجيكي ما يشفع له لدى الجماهير التي انتظرت وصوله إلى سانتياغو برنابيو.
وتعافى أسينسيو من آلام الركبة اليسرى وفضل مواصلة التدريبات رفقة المجموعة اليوم من أجل التأكد تمامًا من جاهزيته لخوض المباريات، بعدما ارتفعت أسهمه للظهور أمام ريال بيتيس.

قد يهمك أيضا:

ريال مدريد يقرر خوض مباراتين وديتين استعدادًا للموسم الجديد إيسكو يغيب عن ريال مدريد أمام سوسيداد في افتتاح الليغا للإصابة

إقرأ المزيد