إلياس حبيب علي يحلق بحزام بطولة الإمارات الدولية لمحترفي الكيك بوكسينج
وكالة أنباء الإمارات -

الأحد، ٢٢ نوفمبر ٢٠٢٠ - ٢:٠١ م

  • إلياس حبيب علي يحلق بحزام بطولة الإمارات الدولية لمحترفي الكيك بوكسينج
  • إلياس حبيب علي يحلق بحزام بطولة الإمارات الدولية لمحترفي الكيك بوكسينج

دبي في 22 نوفمبر / وام / اختتمت منافسات بطولة الإمارات الدولية للكيك بوكسينج للمحترفين" K-1 " في نسختها الثانية التي نظمها اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج في دبي .

وأسفرت نتائجها عن فوز لاعب منتخبنا الوطني إلياس حبيب علي بحزام البطولة ، بعد تغلبه على منافسه الأيرلندي داميان داركر، بعد 5 جولات في النزال الرئيسي ، كما فاز اللاعب إبراهيم بلال بالضربة الفنية القاضية على اللاعب ميكس يدوف أبديلوف وفاز إبراهيم الحمادي على منافسه سامر بسام بالضربة القاضية، وفاز أيضا المهدي الجماري على ريشوي ريدويجل.

وفي منافسات البطاقة الرئيسية ضمن البطولة فاز اللاعب شاكريور جوريف على اللاعب مهدي رحمون، وفاز اللاعب مهدي أوباهمو على اللاعب جاخونجر محمدي، واستطاع نجم منتخبنا زكريا الجماري تحقيق الفوز على اللاعب لينورادو ريسارو، كما فاز زميله أمين المعتصم بالضربة الفنية القاضية على تشكالوف محمد، وفاز كارلوس براتيس على منصوربيك توليبوف.

وقام بتتويج الفائزين سعادة عبدالله النيادي رئيس الاتحاد الإماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينج نائب رئيس الاتحاد الآسيوي، و روي بيكر رئيس الاتحاد الدولي، والدكتور باسل الشاعر رئيس الاتحاد العربي للكيك بوكسنيج، وطارق المهيري المدير التنفيذي للاتحاد مدير البطولة، و كارلوس رامجنالي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للكيك بوكسينج، وفهد العبدولي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج مدير إدارة الأنشطة .

وعبر النيادي عن سعادته بالمستوى الكبير والتنظيم الرائع الذي ظهرت به البطولة، وأهدى الإنجاز الكبير المتمثل في حزام البطولة إلى القيادة الرشيدة، مؤكدا أن رياضة الإمارات تسير في الاتجاه الصحيح، وأن مهمة الاتحادات الرياضية هي ترجمة دعم القيادة إلى إنجازات على أرض الواقع.

ووجه النيادي الشكر لمجلس دبي الرياضي والشركات الراعية باعتبارهم شركاء في كل نجاح.

من جهته أكد طارق المهيري أن النسخة الثانية حققت الأهداف التي أقيمت من أجلها، من حيث تبادل الخبرات الفنية بين اللاعبين واكتساب المهارات الجديدة التي تنعكس على مستوى أدائهم في المشاركات المستقبلية، وأيضا بالنسبة للتحكيم خصوصا بعد أن شارك في البطولة طاقم تحكيم إماراتي بالتبادل مع طاقم تحكيم دولي هو لاكتساب الخبرات وتطوير مستوى التحكيم في المنطقة العربية.

وأشاد روي بيكر بقدرات دولة الإمارات واتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج التي تمكنها من استضافة وتنظيم الأحداث الرياضية في كل الظروف، مشيرا إلى أن النسخة الثانية من بطولة الإمارات الدولية للكيك بوكسينج خرجت بأفضل صورة، وأوفت بوعودها الفنية والتنظيمية.. معبرا عن إعجابه بالمستوى الذي ظهر عليه إلياس حبيب علي نجم منتخب الإمارات.

من جانبه أكد الدكتور باسل الشاعر أهمية الاستمرار في إقامة مثل هذه البطولات من أجل الارتقاء بمستوى رياضة الكيك بوكسينج في المنطقة العربية.

وام/أمين الدوبلي/دينا عمر




إقرأ المزيد