ليفربول في مهمة صعبة أمام ليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي
صوت الإمارات -
ليفربول في مهمة صعبة أمام ليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

يحل ليستر سيتي ضيفًا ثقيلاً على نظيره ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، المحترف ضمن صفوفه نجم المنتخب المصري محمد صلاح، في ملعب "أنفيلد"، في تمام التاسعة إلا الربع مساء، اليوم الأحد، لخوض مباراة الجولة التاسعة من البريميرليغ.

ويدخل ليفربول مباراة الليلة أمام ليستر سيتى، مفتقدًا لأهم لاعبيه بسبب الإصابات وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح المصاب بفيروس كورونا، وجو جوميز الذي خضع لجراحة في الركبة الأسبوع الماضي، وفيرجيل فان دايك الذي خضع لجراحة في الرباط الصليبي الشهر الماضي.

ويأمل ليفربول في عبور مباراة اليوم بأقل الخسائر في ظل غياب أهلم لاعبيه، لاستمرار في المنافسة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في حملة الدفاع عن اللقب.

و يأمل ليستر سيتي الذي يقدم موسمًا استثنائيًا ويتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في استغلال غياب أهم نجوم غريمه ليفربول، لتحقيق فوزًا ثمينًا لتعزيز صدارته للبريميرليغ، ولكن رغم الغيابات المؤثرة في صفوف ليفربول إلا أن بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي سيكون حذرًا في لقاء الليلة، حيث أنه أكد في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "لا أعتقد أن ليفربول سيتأثر بالإصابات والغيابات، لأنهم يمتلكون لاعبين رائعين ومتألقين، لديهم فريق جيد، ولذلك أعتقد أنها ستكون مباراة صعبة للغاية".

وتابع  "المباراة ستكون صعبة رغم الغيابات التي يعانون منها، عليك أن تكون حاسمًا بالهجوم وقويًا بالدفاع وأن تلعب أفضل كرة قدم للفوز".

ويحتل ليستر سيتى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة بينما يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

قد يهمك أيضًا:

الإصابة رقم 10 تضرب ليفربول قبل مواجهة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

انضمام المهاجم السابق فان نيستلروي للجهاز الفني للمنتخب الهولندي



إقرأ المزيد