نجمة التنس المصرية ميار شريف تبلغ ربع نهائي دورة روما
الإمارات اليوم -

بلغت المصرية ميار شريف الدور ربع النهائي من دورة بارما الايطالية الدولية لـ250 نقطة على الملاعب الترابية بفوزها على السويسرية سيمونا فالتيرت 6-3 و7-6 (7-1) أمس. وكانت المباراة الرابعة بين اللاعبتين وتتفوق المصرية بثلاثة انتصارات مقابل خسارة واحدة. وكانت شريف الفائزة بدورتي ماربيا الاسبانية وكارلسروه الالمانية لـ125 نقطة هذا العام تغلبت على المجرية انا بوندار 7-5 و6-4 في الدور الاول. وتلتقي شريف في ربع النهائي مع الأميركي لاورين ديفيس التي تغلبت على الإسبانية سارا سوريبيس 3-6 و6-4 و7-5.

وبلغت اليونانية ماريا سكاري المصنفة أولى الدور ربع النهائي أيضا بفوزها الصعب على الهولندية ارانتشا روس 3-6 و6-2 و6-3، في حيت غادرت الاميركية سلون ستيفنس الرابعة بسقوطها امام المونتينيغرية دانكا كوفينيتش 5-7 و6-2 و5-7.

وفي الدور المقبل، تلعب ساكاري مع البلجيكية مارينا زانيفسكا الفائزة على المجرية الأخرى دالما غالفي 6-1 و6-3، وكوفينيتش مع الإيطالية ياسمين باوليني التي تغلبت على مواطنتها إليزابيتا كوتشياريتو 4-6 و6-3 و6-4. وبلغت الدور ذاته الرومانية أنا بوغدان السادسة بتغلبها على السلوفاكية آنا كارولينا شمييدلوفا 6-2 و3-6 و6-3، لتضرب موعدا مع مواطنتها إيرينا-كاميليا بيغو الثالثة والفائزة على الإيطالية ماتيلد باوليتي المشاركة ببطاقة دعوة 6-4 و6-4.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share
طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


إقرأ المزيد