إيرانية تخضع لـ50 عملية تجميل لتبدو مثل أنجلينا جولي
صوت الإمارات -
إيرانية تخضع لـ50 عملية تجميل لتبدو مثل أنجلينا جولي

تحوّلت الشابة الإيرانية سحر تبر، لنجمة على منصة "إنستغرام" لتبادُل الصور بعد إجراء عشرات عمليات التجميل للتشبّه بمثلها الأعلى في الحياة، الممثلة الأميركية أنجلينا جولي.
وألمحت سحر تبر، التي يُعتقد بأنها خضعت لعشرات مِن العمليات الجراحية لتبدو كأنها أنجلينا جولي، إلى أنها ظهرت بهذا المظهر الجديد باستخدام "التكنولوجيا والمكياج" فقط.
وتملك سحر طبر، 19 عامًا، من طهران في إيران، حسابا على "إنستغرام" مليئا باللقطات التي تظهرها بصور مبالغ فيها للممثلة مع عظام وجه حادة وقبح طاغٍ.
وأفادت تقارير بأنّ سحر خضعت لنحو 50 عملية جراحية ليصبح مظهرها غير عادي.
ووفقا لموقع "سنوبس" فإن حسابًا على موقع "إنستغرام" يستخدم اسم "سحر" شارك منشورًا متحدثًا إلى المتابعين، يقول إن "الصورة التي تضعينها بالرغم من أنني لم أفضلها، احتفظت بها.. يجب أن أقول إنني أجريت عددًا غير محدد من العمليات الجراحية، وليس فقط 50 عملية جراحية.. اعتقدت بأن هؤلاء الناس ربما يعيشون في القرن الثامن عشر، ولم يروا أو يسمعوا عن التكنولوجيا أو المكياج، وهم مندهشون حقًا".
وتحدّث المعجبون عن دعمهم "سحر"، وقالوا إنها ببساطة استفادت بشكل ذكي من جراحات الترقيع والمكياج، وأشار آخرون إلى أنها عدلت صورها لأن أنفها وعظام خدودها تبدو في أماكن مختلفة في عدة صور في حين شفتيها تبدوان بأحجام مختلفة.
وأثار هذا المظهر غير العادي جدلا واسعا بين متابعيها، إذ أشاد البعض بها، بينما قال آخرون إنها تبدو أكثر شبهًا بـ"الزومبي".​​

 



إقرأ المزيد