زيوت مبهرة لمقاومة التجاعيد بدلًا من الكريمات المكلفة
صوت الإمارات -
زيوت مبهرة لمقاومة التجاعيد بدلًا من الكريمات المكلفة

  تتمتع بعض الزيوت بتأثير كبير في التقليل من ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة والتعبيرية في الوجه بل ويمكنها أن تصبح بديلاً قوياً لكريمات التجاعيد فقط بمعرفة كيفية استخدامها بالطريقة الصحيحة، إليكِ دليل الزيوت الطبيعية المكافحة للتجاعيد، يمكنكِ اعتماد تلك الزيوت بداية من فوق الـ25 عاماً
 
زيت الجوجوبا

من أقوى الزيوت المرطبة للبشرة يحتوي زيت الجوجوبا على فيتامين E  وفيتامين B  المركب والزنك والسيليكون والنحاس، زيت الجوجوبا ينظم إفراز الدهون في البشرة فهو لا يتسبب بزيادة الدهون ولا يمنحكِ ذلك الشعور الدهني عند تطبيقة على بشرتكِ ولا يتسبب في سد مسامات الجلد، يحتوي على قدركبير من مضادات الأكسدة التي تعمل على تنعيم الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

طريقة الاستخدام: زيت الجوجوبا مثالي للبشرة الدهنية والجافة والمختلطة لذلك لا يوجد مشاكل من تدليك زيت الجوجوبا على كامل الوجه يومياً قبل النوم.

زيت بذور الرمان

الرمان تلك الفاكهة المليئة بالفوائد الصحية والجمالية والتي تستخدم منذ القدم ويعد زيت بذور الرمان أفضل طريقة لمكافحة التجاعيد ونضارة البشرة بل والإبطاء من ظهور علامات التقدم في السن، كما يساعد الزيت على التخلص من حروق وآثار الشمس.

طريقة الاستخدام: قومي بتدليك الوجه والرقبة بـ5 نقاط من زيت بذور الرمان يومياً قبل النوم.

زيت السمسم
يرطب زيت السمسم الجلد ويمنحه نعومة فائقة كما يحتوي على الكثير من الزنك الذي يحفز إنتاج الكولاجين في البشرة، مما يمنحها مرونة ويقلل من مظهر التجاعيد، كما أن لقدرتة الكبيرة على معالجة التشققات في البشرة أثر على مرونة الجلد وحيويتة.

طريقة الاستخدام : قومي بتدليك الوجه والرقبة بزيت السمسم واتركيه على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم قومي بإزالتة بمنشفة بها ماء دافئ، قومي بذلك 3 مرات أسبوعياً.



إقرأ المزيد