إيفانكا ترامب تتلقى سهام النقد بعد دعم خطاب أوبرا وينفري
صوت الإمارات -
إيفانكا ترامب تتلقى سهام النقد بعد دعم خطاب أوبرا وينفري

أظهرت إيفانكا ترامب دعمها لحركة "تايمز أوب" وخطاب "وبرا وينفري 63 عامًا في حفل "غولدن غلوب" على "تويتر" مساء الاثنين، وقد سرقت  الإعلامية الشهيرة الأضواء ليلة الأحد عندما خرجت في ثوب أسود مشرق وشاركت الجميع رسالة هامة نيابة عن النساء وضحايا الاعتداء الجنسي في كل مكان.

 وكتبت ايفانكا ترامب، 36 عامًا على تويتر للثناء على خطاب أوبرا : "رأيت للتو خطاب أوبرا الملهم في الليلة الماضية في حفل الغولدن غلوب، دعونا جميعا نقف معًا نساء و رجال ونقول #TIMESUP "انتهى الوقت" .

وتلقت الابنة الأولى للرئيس رد فعل عنيف من مستخدمي تويتر بعد أن نشرت رسالة مريبة، تشيد فيها بوينفري، والتي اقترحت فيها فوزها في الرئاسة بعد والدها عندما يأتي عام 2020 .
وقد اتهمت 19 امرأة على الأقل، الرئيس دونالد ترامب، بسوء السلوك الجنسي، وردًا على كلام ايفانكا، كتب "جوستين هندريكس" : "بصراحة يا إيفانكا لقد وصل بك الأمر لمستوى مذهل من الغباء الشنيع لنشر ذلك .

" وقال "توني بوسنانسكي أونابولوجيكالي": "إذا كان هذا الخطاب ألهمك فعليك إذا التحقق من ما قاله والدك في عام 2005"، في حين أن "أليسا ميلانو شيمد" قالت :"يمكنك تقديم تبرع مالي ضخم لصندوق الدفاع القانوني حتى يتوفر لنا المال لرفع دعاوي واتهام والدك، وأخيرا قالت "مولي نايت" : "كانت تتحدث عن والدك هذا أمر محرج لكِ

وقالت وينفري التي حصلت على جائزة "سيسيل بى ديميل"، في جزء من خطابها : "اعرف جيدًا انه في هذه اللحظة، هناك فتاة صغيرة تشاهدني عندما أصبحت أول امرأة سوداء تحصل على نفس الجائزة، إنه لشرف، ويشرفني أن أشارك هذا المساء مع الجميع "، وأضافت : "أريد من جميع الفتيات اللاتي تشاهدن هذا، أن تعرفن أن يومًا جديدًا أتى في الأفق . وعندما يأتي هذا اليوم الجديد أخيرًا، سيكون ذلك بسبب الكثير من النساء الرائعات، وكثير منهن هنا في هذه الغرفة الليلة، وبعض الرجال الرائعين جدًا، الذين يقاتلون بجِد للتأكد من أنهم سيصبحون القادة لأنهم كانوا معنا عندما لم يقف أحد ونحن نقول "أنا أيضا" مرة أخرى".

وشارك مجموعة كبيرة من المشاهير والمعجبين تقديرهم لوينفري والتي كانت كتابًا مفتوحًا عندما تعلق الأمر بمشاركة قصتها كضحية للاعتداء الجنسي عندما كانت طفلة .

 



إقرأ المزيد