لبنى أحمد تُشيد بمستوى الاحترام المتبادل بين الزوجين لحلّ خلافاتهم
صوت الإمارات -
لبنى أحمد تُشيد بمستوى الاحترام المتبادل بين الزوجين لحلّ خلافاتهم

كشفت استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والأحجار الكريمة، المدربة لبنى أحمد، عن كيفية تجنب الزوجين الخلافات، وقالت في حوار مع "صوت الامارات" : "الاحترام والحب شيء واحد ولابد أن يتواجدوا في أي علاقة زوجية، فإذا وجد الحب وجد الاحترام، وإذا وجد الاحترام وجد الحب".

وإذا لم يتعاونوا كلا من الزوج والزوجة، ويتشاركوا الحياة فيما بينهما، بالمساواه يحدث فجوة بين الاثنين، وفي هذه الحالة يبدأ الأطفال، يحملون بالطاقات السلبية، ولابد أن تتواجد لغة الحوار فيما بينهما، فإذا كان الزوج لديه ضغوط في العمل، فعليه أن يصارح بها زوجته، بدلا من أن يتشاجر معها بدون أي سبب منطقي، حتى تستطيع أن تتحمله .

أيضا من الضروري إشراك الأطفال في هموم الحياة ومصارحتهم بالأمور المادية الخاصة بالمنزل ، فهذا يخلق نوع من المسئولية عند الأطفال ، ويستطيع أن يتفهم إن الأموال ليست هي السعادة وإن السعادة الحقيقية هي تواجده مع أب وأم يحبونه كثيرا .

من المهم جدًا أن يأكل جميع أفراد الأسرة معا على وجبة الفطار والغذاء والعشاء حتى يتم توطيد العلاقات الأسرية ، لأننا لوحظ إن هذا الأمر كانت أجددنا يفعلونها وكانت حياتهم هانئة بعيدة عن الخلافات ، ولكن الأن مع التطور التكنولوجي أصبح كل فرد يأكل في ميعاد مختلف وإذا جلسوا معا لا يتحدثون في أي شئ فقط كلا منهم يمسك بيده جهاز المحمول " الموبيل " لكي يتابع الانترنت، وهذا الشيء يحدث بمرور الوقت نوع من الفجوة ومن ثم تتوالد الخلافات .

أما عن كيفية التخلص من الطاقات السلبية التي تتوالد سريعا مع أي خلاف زوجي أفادت أنه علينا نبدا بالصلاة والوضوء الصحيح ، خاصة الأستنشاق بشكل جيد ، فالوضوء في حد ذاته يخلص أي أحد من أي طاقة سلبية موجودة بداخله ، فمبدئيا عندما تحسن الوضوء فأنت تقوم بتحفيز ما لديك من طاقة إيجابية .

أيضا جميع حركات الرياضة  تولد طاقة إيجابية في الجسم ، ومن الضروري الحرص والمواظبة عليها بإستمرار في كل صباح، ومن الضروري أيضا التنفس بطريقة صحيحة بأن نأخذ شهيق كامل ونكتم لحظة نذكر بها أسم من أسماء الله الحسنة وليكن " ياودود " ثم نخرج زفير كامل، وذكر أسماء  الله الحسنة تولد بلايين من الطاقات الإيجابية في الجسم بكل أنواعها فعلينا ذكر الله دائمًا وأبدًا.



إقرأ المزيد