ويليماز تسحق الكازاخستانية دياس وتُقدِّم مباراة رائعة
صوت الإمارات -
ويليماز تسحق الكازاخستانية دياس وتُقدِّم مباراة رائعة

قدّمت لاعبة التنس الأميركية سيرينا ويليامز، مباراة جيدة الخميس، أثناء لعبها أمام لاعبة التنس الكازاخستانية زارا دياس، إذ فازت ويليامز بنتيجة 7-5 و 6-3.

وتعدّ هذه المبارة هي الجولة الأولى من بطولة "BNP Paribas Open" في إنديان ويلز، كاليفورنيا، وعلى الرغم من خطواتها الأولى في الملعب في المباراة الفردية منذ نحو 14 شهرا قدمت ويلمياز أداء ممتازا، كما أنها ارتدت فستانا رياضيا باللون الأسود من العلامة التجارية "Nike".

 

وذهبت النجمة الأميركية إلى موقع "إنستغرام" لتعبّر عن فرحتها بالعودة إلى الملاعب، قائلة: "رسميا، عدت من هنا هذا الخميس سأبدأ لعب التنس مرة أخرى باحترافية للمرة الأولى منذ ولادة ابنتي، وخلال هذا الشهر بأكمله سألعب في بطولات كاليفورنيا وفلوريدا، وكليهما داخل البلاد، ويوم الخميس الذي سألعب فيه أولى مبارياتي يصادف يوم المرأة العالمي، لن تأتي عودتي في يوم أفضل من هذا".

كانت آخر مرة أمسكت سيرينا بمضربها في الملاعب في بطولة أستراليا المفتوحة في العام 2017 أثناء حملها.

وأخذت ويلمياز أنافس عميقة أثناء المباراة قبل أن تطلق رمياتها القوية والتي أخطأت منافسها في التصدي لها، وصرخت سيرينا بعد الفوز الأول لها بالمباراة، وكان زوجها رديت أونانيان، المؤسس المشارك لشركة ريدت، موجودا في المدرجات لتشجيعها.

وتعدّ هذه المرة الأولى التي تعود فيها الأم الجديدة إلى ملاعب التنس منذ إنجابها ابنتها إليكسيس أوليمبا في الأول من سبتمبر/ أيلول.

وشهدت العديد مِن الأزمات الصحية خلال فترة حملها وبعد الولادة أصيبت بتجلط الدم في رئتيها، لكن تلك الأزمات لم تمنعها من الإمساك بمضربها مرة أخرى.



إقرأ المزيد