الممثلة الرياضية ميليسا مارتينيز تحصل على الثناء من محبيها
صوت الإمارات -
الممثلة الرياضية ميليسا مارتينيز تحصل على الثناء من محبيها

تلقت الممثلة الرياضية الكولومبية ميليسا مارتينيز، والتي تشتهر بجسدها الممشوق الرائع، الثناء من معجبيها لقيامها بإنقاص وزنها بشكل مذهل، بعد أن ظهرت صورة قديمة  لها وهي تزن أمثر من 220 رطلًا على الإنترنت. وتبلغ مارتينيز، وهي شخصية تلفزيونية من العمر 31 عامًا ولديها أكثر من 1.3 مليون من متابع على الإنستغرام ، وعادة ما تشارك ميليسا صورًا لها وهي ترتدي الملابس الضيقة والمكشوفة، ولم يتم التعرف عليها عندما نشرت إذاعة RCN صورة قديمة لها قبل إجراء جراحة لتغير مسار المعدة.

وتُظهر الصورة ميليسا وهي ترتدي بلوزة سوداء وبنطلون جينز، بينما تجلس على مقعد وشعرها في شكل ذيل حصان مع رابطة زرقاء داكنة حول رأسها. وتركت الصورة متابعيها و محبيها في حالة ذهول، إذ كانت ميليسا في وقت ما في حياتها تكافح السمنة .لكنها قامت بإجراء جراحة لتغيير مسار المعدة ، واتبت نظام غذائي صحي ونظام رياضي صارم، بالإضافة إلى التخلص من الوزن ، كانت ميليسا تمتلك شعر داكن الطويل ، والآن أصبحت  شقراء. وكتب أحد متابعيها "أحب مظهرك الآن".

وفي صورة حديثة لها تظهر ميليسا بقوام ممشوق مع بلوزه تبرز صدرها ومحيط خصرها الصغير. وفي لقطة أخرى، كانت ترتدي بذلة باللون الأزرق  تتميز برقبة عميقة وتضع يديها على ساقيها. وشاركت الجميلة الكولومبية  صوره لها مع حبيبها نجم كرة القدم الأوروغويلي ماتياس ماير والبالغ من  العمر 27 عامًا ، وفي الشهر الماضي في بارانكيا ظهرت ميليسا ترتدي سروالًا أبيض قصير وتنورة مخصّصة عالية تكشف عن ملابسها الداخلية .



إقرأ المزيد