تستعد للزفاف وسط جدول مكتظ بالارتباطات الملكية
صوت الإمارات -
تستعد للزفاف وسط جدول مكتظ بالارتباطات الملكية

تستخدم الممثلة السابقة وعارضة الأزياء ميغان ماركل العلاج التأملي كوسيلة لتهدئتها بينما تستعد للزواجها من الأمير هاري، إذ كشف معلم التأمل الأميركي لايت واتكينز كيف أعطى دروسًا خاصة للعروس بعد أن تعرَّف إليها من خلال صديق منذ خمس سنوات، وزعم واتكنز أن السيدة ماركل ، البالغة 36 سنة ، تواصل ممارسة التأمل ، حيث تمارسة بمعدل جلستين في اليوم ، مرة في الصباح ومرة بعد الظهر.

وقال واتكنز في حديثه إلى مجلة "إن ستايل" بشأن ميغان والتأمل  "لم أكن أعرف أنها كانت مفرطة التوتر أو قلقة أو أي شيء من هذا القبيل ، بدا الأمر وكأنها كانت تمشى فى مسار صحي ... لذلك أعتقد أنها  رأت التأمل كأداة يمكن استخدامها لأنها تمتلك الموارد وأظن أن الوقت حان لاستكشافها.

ويدّعي المعلم الذي يعيش في ولاية كاليفورنيا ، والذي أصدر حديثًا كتابًا جديدًا عن ممارسته أنه لايزال يتواصل مع العروس عبر رسائل البريد الإلكتروني بشكل يومي ، وتحدثت السيدة ماركل التي ستتزوج الأمير هاري ،البالغ 33 عامًا ، في قلعة وندسور في 19 مايو/ أيار ، عن الفوائد التي جلبتها ممارسة اليوغا على حياتها.وتخطط العروس لحفلة زفافها من خلال جدول زمني مكتظ بالارتباطات الملكية وزار الزوجان المستقلبيان الأسبوع الماضي ميلينيوم بوينت في برمنغهام

 



إقرأ المزيد