لارا ترامب توضح أن التمرين يساعدها في الحفاظ على سلامتها العقلية
صوت الإمارات -
لارا ترامب توضح أن التمرين يساعدها في الحفاظ على سلامتها العقلية

انتهت زوجة اريك ترامب، وأم الأبن الوليد "لوكي"، من أداء مذهل في سباق الدراجات "اولاس ترايثلون"، في مدينة "فورت لوديردال" بولاية فلوريدا خلال ساعتين و8 دقائق في ظروف صعبة في الغالب، وتعتبر لارا ترامب، هي العضو الأصعب والأصلح في عائلة أميركا الأولى. وجاءت لارا ترامب في المرتبة الخامسة، بين النساء بشكل عام بعد السباحة لمسافة 0.62 ميل في المحيط الأطلنطي، وسباق دراجات بطول 21 ميل في شارع مدينة فلوريدا الجنوبية و جرى 6.2 ميل على طول الشاطئ لذلك تعتبر المرأة الحديدية.

ولم يتم التعرف على لارا من بين المشاركين البالغ عددهم 1200، إلا أن لارا كانت تتعقب من قبل أحد موظفي الخدمة السرية الذي كان يسير على الشاطئ بينما كانت تسبح، وآخر كان يقود دراجة نارية خلفها، وآخر يركض إلى جانبها. وقال لارا "تساعدني التمرين على الحفاظ على سلامة عقلي، وهي الآن أكثر أهمية من أي وقت مضى"، وأنها تفريغ الضغط، وإنه شعور مدهش لإنهاء أحد هذه السباقات. وأنا أحب التدريب".

وقالت لارا إن الجزء الأكثر وحشية من مسابقة الأحد هو السباحة، كانت البحار بحوالي 74.3 درجة حرارة وكانت باردة وقاسية للغاية ومليئة بالسمك الهلامي لدرجة أن السباق المائي اختصر إلى ثلث المسافة  0.9 ميل. وقد واجه الرياضيون الموجات التي يبلغ ارتفاعها ستة أقدام في الساعة 7:24 صباحًا وتوجهوا جنوبا ضد التيارات إلى جانب سفن الشحن العملاقة الراسية في الجوار.
وأصابت الأمواج بالفعل العشرات من المشاركين بدوار البحر، لكن لارا بدت نشيطة عندما خرجت إلى الشاطئ وهرعت إلى دراجتها لواصلة المرحلة  الثانية من السباق. وقالت وهي تغير ملابسها وتعدل خوذتها  "أشعر بشعور رائع ، كان الماء بارد، لكنه شعور منعش".

وكانت لارا تلبس رقم 110 وتقفز على دراجة "جورو" المصنوعة خصيصًا لها والتي تكلف ما بين 2000 و 10000 دولار اعتمادًا على الطراز، واختفت في الشوارع التي كانت تمتليء في السابق بأكبر حفلات الربيع في العالم. وخلال ركوبها لمدة 55 دقيقة، وصل الزوج إريك ترامب مع ابنهما الأول، "لوكى" البالغ من العمر ستة أشهر. وقال إيريك لموقع "الدلى ميل" عن حب لارا لسباق "الترياثلون"، "تحب سباقات الماراثون، لقد حضرت ماراثون في مدينة نيويورك عدد من المرات وهي تفعل بضعة سباقات في السنة، أنها مثل طريقة للحياة بالنسبة لها. إنه شغفها ".



إقرأ المزيد