عروس تركية تلقى حتفها وزميلاتها بعد تحطم طائرتها
صوت الإمارات -
عروس تركية تلقى حتفها وزميلاتها بعد تحطم طائرتها

لقى سبعة  أصدقاء حتفهم مع صديقتهم العروس التركية والتي اشتهرت على وسائل التواصل الاجتماعي عندما تحطمت طائرتها الخاصة في إيران و سافرت هيريس مينا باساران (28 عامًا) برفقة صديقاتها إلى دبي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع ، وهبطت طائرتها الخاصة أثناء عودتها إلى اسطنبول في تركيا الأحد.

وظهرت صورة يعتقد أن باساران نشرتها على وسائل التواصل الاجتماعي أثناء إقلاعها من إسطنبول الخميس مع  أصدقائها وثلاثة نساء أخريات وهم أعضاء الطاقم.وعُرف الضيوف وهم زينب كوشكون ، آيشه ، وبوركو أورفالي ، أسلي إزميرلي ، ليانا حنانيل ، ياسمين باروه وسينيم أكاي.والذين عمل أكثرهم في مجال الموضة ، كمصممين للمجوهرات أو الملابس ، ويبدو أنهم جميعًا كانوا جزءًا من الطبقة العليا الراقية في مجتمع اسطنبول إلى جانب باساران.

 وتوفي ثمانية نساء وثلاثة من طاقم الطائرة عندما سقطت الطائرة الخاصة في جنوب غرب إيران ، بعد أن اشتعلت النيران في المحرك في منتصف الرحلة، ويقال إن الطائرة ، وهي من فئة بومباردييه تشالنجر الكندية الصنع ، مملوكة للشركة التي يديرها والد باساران ، رجل الأعمال حسين باساران.

و أقلعت الطائرة الأحد من مطار الشارقة الدولي في الإمارات العربية المتحدة ، وبعد أكثر من ساعة بقليل من الرحلة ، اكتسبت الطائرة ارتفاعًا سريعًا ثم انخفضت بشكل كبير خلال دقائق ، وفقًا لموقع "FlightRadar24" لتتبع رحلات الطيران. واستعادت السلطات حتى الآن عشر جثث من موقع تحطم الطائرة في جبال زاغروس خارج مدينة شهر كورد على بعد 230 ميلاً جنوب العاصمة الإيرانية طهران ، وفقًا لتقرير صادر عن وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية "إيرنا".

واستعاد المسؤولون الصندوق الأسود للطائرة ، الذي سيساعد المحققين فى محاولة معرفة ما حدث قبل وقوع الحادث. وكان من المقرر أن تتزوج باساران الشهر المقبل ، و ذهبت هي وصديقاتها السبعة إلى دبي للاحتفال.

 ونشرت العروس الخميس صورة لها على إنستغرام تظهر فيها وقوفها على المدرج أمام الطائرة وهي ترتدي سترة تقول "كل شيء يا سيدة العروس".

ونشرت السبت صورة مبتسمة محاطة بأصدقائها السبعة بثيابها الوردية - مينا البيضاء - في منتجع في دبي.وأظهرت آخر مقاطع الفيديو المنشورة على حسابها أنها وصديقاتها يستمتعن بحفلة موسيقية من نجمة البوب ريتا أورا في ملهى ليلي مشهور في دبي.

وعملت باساران في شركة والدها باساران هولندنج يشغل باساران منصب نائب رئيس مجلس إدارة نادي "Trabzonspor" السابق ، ويمتلك أعمالاً تمتد عبر اليخوت والطاقة ، وفقًا لرويترز. ويدير أيضًا سلسلة من المجمعات السكنية الفاخرة في إسطنبول والتى تسمى "أبراج مينا".

 



إقرأ المزيد