ابنة بيل جيتس تواجه الفروسية في فلوريدا ضد أثرياء الولايات المتحدة
صوت الإمارات -
ابنة بيل جيتس تواجه الفروسية في فلوريدا ضد أثرياء الولايات المتحدة

  تظهر ابنة بيل ومليندا جيتس، "جينيفر" البالغة من العمر 21 عاما، مهاراتها كمحترفه على المستوى الوطني في محطة شامبيون تور، المرموقة في ميامي بيتش هذا الأسبوع، وتواجه الفروسية، مع غيرها من الأثرياء من الولايات المتحدة وخارجها، بما في ذلك ابنة بروس سبرينغستين جيسيكا راي، وابنة مايكل بلومبيرغ جورجينا وأثينا أوناسيس، حفيدة قطب النقل البحري الراحل أرسطو أوناسيس.

وتم تصوير جينيفر، التي تشبه أمها بشكل ملفت للنظر، في اليوم الأول من الحدث يوم الخميس، حيث كانت ترتدي عملاً رمزيًا وعتيق يدعى "لوفتيكوش اس"، ويبلغ من العمر 14 عامًا. مع شعرها الأحمر الطويل في خوذتها، وفي حالة معنوية جيدة في مسابقة الفروسية.

وانتهت في المركز 46 في واحدة من مراحل المسابقة، وأربع نقاط خلف منافستها جيسيكا سبرينغستين 26 سنة، وجاءت جورجينا بلومبرج "35 عاما" في المرتبة 21 وجاءت أوناسيس "33 عاما" في المركز التاسع والأربعين، ويختتم حدث ميامي بيتش يوم السبت، وبعد ذلك تستمر جولات "لونجين" على مدار أشهر في شانغهاي.

 

وبدأت جنيفر غيتس ركوب الخيل في سن السادسة، وفي عام 2016 ، وقد اشترى مؤسس شركة مايكروسوفت شارعًا كاملًا مقابل 35 مليون دولار في عاصمة الفروسية "ويلينغتون"، حيث انتقلت العائلة في عام 2013 ، لمساعدة جينيفر في متابعة أحلامها . ويملك بيل جيتس (62 عاما) قيمة صافية شخصية لا تزيد عن 90 مليار دولار، مما يجعله ثاني أغنى شخص في العالم ، فقط خلف مؤسس الأمازون جيف بيزوس.

 

وفي عام 2010 ، بدأ بيل وميليندا تعهد العطاء، وهو التزام من الأفراد الأثرياء والأسرة، للتخلي عن أكثر من نصف ثروتهم للأغراض الخيرية. وتنافست جنيفر، التي تأتي في المرتبة 19 في عرض القفز من قبل اتحاد الولايات المتحدة للفروسية، في جميع أنحاء العالم في رياضات الفروسية.

وتعتبر وريثة غيتس من كبار علماء البيولوجيا في جامعة ستانفورد، حيث التقت بصديقها نائل نصار، منذ أكثر من عام، ونصار البالغ من العمر 26 عاماً هو من مواليد مصر ونشأ في الكويت، هو عارض ازياء شهير، ويفضل الإثنين العيش في جميع أنحاء العالم معًا ويشاركوا صورهم الشخصية على حساب انستجرام التابع لـ Gates.
 



إقرأ المزيد