سارة بالين تفكر في الترشح لشغل منصب نائب الرئيس الأميركي
صوت الإمارات -
سارة بالين تفكر في الترشح لشغل منصب نائب الرئيس الأميركي

أعلنت سارة بالين، حاكم ولاية الاسكا الأسبق، أنها ستفكر في الترشح لمنصب نائب الرئيس الأميركي مرة أخرى، بعد أن كانت على مقربة من المنصب عام 2008. وقالت بالين "نعم ، سأفعلها مرة أخرى، وسأعطي الحملة سيطرة أقل، فكنت سأدفع حملة السناتور جون ماكين الرئاسية قبل 10 سنوات إلى الوراء قليلًا وتحصل على الحقيقة.

وأضافت بالين في مقابلة مع قناة فوكس نيوز في برنامج مارك ليفين، "لقد فوجئت لأن في ألاسكا، كانت تقييماتي عالية للغاية، وكانت الأمور تسير على ما يرام ، لذلك صدمت لأن الحملة لم تدافع عن الكثير من الأكاذيب التي اندلعت خلالها ".

ويذكر أن بالين قد اتخذت خطوات خاطئة، وهي وافدة جديدة إلى المسرح السياسي الوطني ، مما جعلها تتعرض للسخرية وسرعان ما تحولت إلى صورة كاريكاتورية  فى العديد من الصحف . حتى يومنا هذا ، تتساءل بالين لماذا لم تعمد حملة ماكين إلى الدفاع عنها بشكل أفضل. وقد استقالت بالين من منصبها كحاكم لولاية الاسكا بعد مرور أحد عشر شهرًا على اختيارها من قبل ماكين لتكون عضو الحزب الجمهوري المرشح لتكون نائب الرئيس تاركًة مكتبها ، حيث كانت اسمًا مألوفًا بالفعل.

وظهرت بالين إلى العديد من اللقاءات الإعلامية - سواء بالنسبة لقناة فوكس نيوز أو على تلفزيون الواقع – وقامت بكتابة كتب عدّة، وما زالت تقدم خطابات. وفي الآونة الأخيرة ، ألقت كلمة رئيسية في حفلة جمع الأموال الذي أقامه الرئيس ترامب في فلوريدا ، مار لاغو.

 



إقرأ المزيد