ديانا ناجويايفا تواجه تهديدات بالقتل على مواقع التواصل
صوت الإمارات -
ديانا ناجويايفا تواجه تهديدات بالقتل على مواقع التواصل

تتعرض ديانا ناجويايفا، وهي أحد المسابقات في مسابقة ملكة جمال روسيا، إلى وابل من الكراهية عبر الإنترنت للمشاركة في مسابقة ملكة جمال بملابس السباحة. وأثارت البالغة من العمر 19 عامًا، والتي وصلت  إلى نهائيات مسابقة ملكة الجمال المعروفة، الغضب بسبب تنافسها. وتعيش ناجويايفا في جمهورية قباردينو - بلقار في جنوب غرب روسيا، وهي منطقة ذات أغلبية مسلمة.

وركزت الطالبة الجامعية على تعزيز حبها للشطرنج خلال مسابقة ملكة جمال روسيا، حيث  فازت بجائزة، كما أظهرت قدرتها على التحدث بلغة الإشارة، ويبدوا ، أن أخبار مشاركتها قد أثارت غضب زملائها كابردينز و بلاكرز غير الراضين عن جولة ملابس السباحة الإلزامية. وعلى الرغم من اختار ناجويافا ارتداء ملابس سباحة متواضعة لالتقاط الصور، التي تجري في دبي، في دولة الإمارات العربية المتحدة.فقد تصاعدت تهديدات بقتلها عبر الإنترنت .

وكتب أحد الأشخاص الذين تعقبوا ناجويايفا على الإنترنت، "على الناس أن يحتقروا تلك الفاسقات ويقتلونها مثل الكلاب على أقدامنا، وتستحق هذه الفتاة طعنها حتى الموت لأنها تضع العار على قومها". وأضاف آخر: "أتمنى حقاً أن تموت في المستقبل القريب ، حيث لا ينبغي أن تعيش". وتقول  ناجويايفا إنها لا تحاول أن تأخذ الرسائل المسيئة على محمل الجد - بل تحاول في بعض الأحيان الرد عليهم بطريقة مهذبة ، متمنية لهم كل التوفيق.

 

 



إقرأ المزيد