أمل كلوني توضح كيف التقت بنجم هوليوود وصعوبة حياتها كأم لتوأم
صوت الإمارات -
أمل كلوني توضح كيف التقت بنجم هوليوود وصعوبة حياتها كأم لتوأم

كشفت أمل كلوني، البالغة  40 عامًا، وزوجة الممثل جورج كلوني، والتي اشتهرت كمحامِ في القانون الدولي لحقوق الإنسان وأيقونة أزياء، عن حياتها مع نجم هوليود، وكيفية لقائها به، وتحدثت عن الحياة كأم لتوأم، وذلك في مقابلة نادرة لصحيفة "فوغ"، أوضحت فيها كيف بدأت علاقتها الرومانسية مع جورج، البالغ 56 عامًا، بعد أن حضرت حفلة في منزله على بحيرة كومو، في إيطاليا.

واعترفت أمل، التي تمت خطبتها بجورج عام 2014، بأنها "أحبته بالفعل" بالفعل قبل موعدها الأول في أحد المطاعم الكبرى في لندن، وقالت إنها قد استسلمت تقريبًا لفكرة الحب والأمومة لأنها لم تكن مستعدة للاستقرار، مبينة "كنت في الخامسة والثلاثين عندما قابلته.. ولم أكن مستعدًة أو متحمسة لفكرة الزواج أو امتلاك عائلة".

وكان قد قال جورج سابقًا إنه عزم أن يتقدم لخطبتها بعد أن ذهبت معهم في رحلة سفاري هو وأصدقائه وكانت سعيدة، كما أخبرت أمل "فوغ" بأن التوأمتين إيلا والإسكندر البالغين من العمر عشرة أشهر قد قالا كلمتهما الأولى بالفعل، وأضافت "لقد قالا ماماس وداداس وكان جورج حريصًا جدًا على التأكد من أن  كلمة "ماما" هي الأولى".

وأشارت أمل إلى أن حياتها أسهل الآن فعندما ولدت لأول مرة كان سريرها مليئًا بالوسائد والآلات الغريبة، ويقيم الزوجان في الغالب في بلدة سوننغ، في بيركشاير إنجلترا، حيث يستمتعون بـ"حفلات المسبح حتى الساعة 3 صباحًا"، ويتوفر لهم كشك الضيوف، ويستمتع جورج هناك بغرفة للعرض السنيمائية مع آلة الفشار والحلويات.

ويمتلئ منزل الزوجان برؤس الزرافات المحنطة والكثير من الصور العائلية وخريطة أثرية لبيركشاير، ومنحوتات بحروف"G" ، و "A" ، وكتب، وسفينة في قارورة. كما أنهم يسافرون إلى بحيرة كومو خلال فصل الصيف ولديهم قاعدة صغيرة في لوس أنجلوس، وكان قد قاما بترميم عقارهما المُدرج في قائمة الـ20 عقارًا الذي يرجع إلى القرن الـ 17 والذي تبلغ قيمته 20 مليون جنيه إسترليني في أواخر عام 2015.

 



إقرأ المزيد