مجدي أوراقها في ألمانيا لإعتمادها وجهًا رسميًا لمصر في كأس العالم
صوت الإمارات -
مجدي أوراقها في ألمانيا لإعتمادها وجهًا رسميًا لمصر في كأس العالم

أعلنت الدكتورة آمال رزق، رئيسة مسابقة "Miss Egypt World" قبول المتسابقة هايدي مجدي، إحدى متسابقات "ملكة جمال مصر العالم 2017" لتكون الوجه الرسمي إلى مصر في كأس العالم، وتكشف "مصر اليوم" المعلومات الكاملة عن المتسابقة، وذلك بعد أن قدّمت أوراقها إلى المسؤولين عن تنظيم كأس العالم في ألمانيا.

وتعتبر هايدي من محافظة الإسكندرية، وفازت بلقب "Miss Sociable" في مسابقة "ملكة جمال مصر العالم 2017" وتعني "الملكة الإجتماعية"، كما حصلت على درجة بكالوريوس إدارة الأعمال من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا.

تهوى هايدي التمثيل، وتمتلك مواهب وقدرات متعددة، مثل الثقة في النفس واللباقة والثقافة، التي قد تُمكّنها من ممارسة التمثيل بسهولة، وتبلغ من العمر 24 سنة، وهى من مواليد برج العقرب حيث ولدت فى 10 نوفمبر عام 1993، ومن أبرز هوايتها العزف على البيانو، إضافة إلى اللعب مع الحيوانات، حيث تعتبر من أهم الملفات التي تعمل عليها هي الرفق بالحيوان، وخاصة الحيوانات الضالة، إضافة إلى إهتمامها بقضايا المرأة والمجتمع بشكل عام، كما تُجيد المحادثة بلغتين غير اللغة العربية، وهما الفرنسية والإنجليزية.

يشار إلى أن لكل دولة من الدول المُشِاركة في كأس العالم المشَاركة بملكة تمثلها، وذلك حسب القواعد التي وضعتها ألمانيا.

يذكر أن مصر وقعت في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف، بجانب منتخبي أوروجواي و السعودية، من نتائج قرعة كأس العالم لعام 2018، التي أقيمت في قصر الكرملين في العاصمة الروسية موسكو.



إقرأ المزيد