عالمة أرقام تسبر أغوار الأمير لويس وتنبئه بالكثير
صوت الإمارات -
عالمة أرقام تسبر أغوار الأمير لويس وتنبئه بالكثير

كشفت عالمة الأرقام والمؤلفة "غلينيس مكانتس"  ما يخبئه المستقبل للأمير لويس، وكيف سيكون المولود الصغير مع الأم والأب والأشقاء الأمير جورج والأميرة تشارلوت. وفي مقابلة حصرية لصحيفة الديلي ميل، قالت مكانتس إن أعداد الأمير لويس آرثر تشارلز من كامبردج، وتظهره في "العرش" وتظهر أيضاً انه سيكون فتى نشيط وسيأخذ إحساس عمّه هاري المرهف والمغامرة وسيأخذ حظه مع النساء.

ماكنتس تعتمد على نقاط القوة والضعف في الأرقام وتستخدم نظام أرقام فيثاغورث البالغ من العمر 2500 عام

وتقول ماكنتس -وهى أحد علماء الأعداد، التي كتبت أفضل كتابين في هذا العلم- تقول: "يصف الرسم البياني الرقمي الخاص بكل شخص جوهر من هو، وكيف يتصرفون في مواقف معينة، وما هي نقاط قوته وضعفه، وما هي العقبات التي يجب التغلب عليها ليحقق السعادة". "وفي قراءاتي، أشير إلى نظام أرقام فيثاغورث البالغ من العمر 2500 عام. وأركز على الأرقام الخمسة التي تصف أهم سمات الشخصية لدينا، بالإضافة إلى (رقم المواقف السادس) الذي سأشرحه فيما بعد بالتفصيل. ويتم اشتقاق هذه الأرقام من مصدرين، هما اسمك وتاريخ ميلادك. وفي حالة الأمير لويس، يقرأ كتابه الدلالات بالأرقام كالتالي : 51652 * / 9."، " ومن المهم معرفته أن علم الأرقام مختلف عن علم الأبراج ولا يوجد تشابه بينهم"

وتضيف ماكنتس: "الأرقام الثلاثة الأولى التي تأتي من اسم الشخص"
"وهي رقم الروح: الذي يصف شعورك بالداخل. وتم العثور عليه عن طريق إضافة القيمة الرقمية لجميع حروف العلة في الاسم الذي تأتي به الأرقام وهذا هو ما أقوم به ولا يمكن للجميع معرفة وفهم ذلك لأنه علم مخصص".رقم الشخصية: ويصف الجانب الذي تظهره للعالم. ويأتي هذا الرقم من إضافة القيمة الرقمية لكل الحروف الساكنة في الاسم الذي نذهب إليه."

رقم اسم الطاقة: ويصف قوة اسمك، وهذا هو مجموع رقم الروح ورقم الشخصية المضافة معاً ومضاف إلى رقم واحد."

"وتأتي الأرقام الثلاثة التالية من تاريخ ميلادك"

"رقم يوم الميلاد: يكشف كيف يراك الآخرون. إنه رقم اليوم الذي ولدت فيه، ومضاعفته إلى رقم أحادى.""رقم مسار الحياة: وهذا هو الرقم الأكثر أهمية في الرسم البياني للدلالات الخاص بك ويكشف الطريق الذي يجب أن تأخذ حياتك لكي تكون سعيدًا. يأتي هذا الرقم من إضافة مجموع الأرقام في عيد ميلاد الشخص، بما في ذلك الشهر واليوم والسنة الكاملة.""رقم السلوك: ويصف موقفك العام تجاه الحياة. هذا هو مجموع الأرقام في اليوم والشهر فقط من تاريخ ميلادك ومضاعف إلى رقم أحادى".

ويوجد أيضاً رقم المصير: الذي يأتي من اسم شهادة الميلاد الكاملة، ويعطي تنبيهاً بالمكان الذي ستتوجه إليه لاحقاً في الحياة. وبما أننا نرغب في معرفة كل شيء عن لويس، فسننظر أيضًا إلى رقم مصيره وهو 5."

الأطفال الثلاثة لديهم رقم 2 في الرسوم البيانية الخاصة بهم وهذا الرقم لدية نزعة لإظهار الحب

وتقول ماكنتس إن مسار الأمير لويس في الحياة هو رقم 2 . وهو مطابق بشكل طبيعي لأبيه الأمير وليام، الذي يكون مسار في الحياة رقم 2 والرسم البياني له 63932 * / 9 . ويقابل الأمير لويس بشكل طبيعي لأخيه الأمير جورج الذي هو 8 مسار الحياة." و"رقم مسار حياته (يعتبرالرقم الأكثر أهمية في مخطط الأعداد) وهو متوافق مع كل من والدته وأخته، وجميع الأطفال الثلاثة لديهم رقم 2 في الرسوم البيانية الخاصة بهم. والرقم 2 لديه نزعة لإظهار الحب، لذلك فهذه العائلة حقا مباركة لتكون معا".

سيكون الأمير لويس عفوياً ولديه طاقة عالية تأهله لخوض المجال الرياضي الذي سيتميز فيه وتشرح ماكنتس " أما رقم روح الأمير لويس، ورقم يوم الميلاد ورقم المصير، كلها 5 - مما يعني أنه سيكون عفويًا، ولن تكون هناك أية لحظة مملة عندما يكون موجودًا"، "كما تكشف أرقامه عن أنه سيكون لديه طاقة عالية، لذا سيكون من المهم بالنسبة لوالديه أن يتأكدا من أنه يمتلك الكثير ليحافظ على جسمه خلال النهار، لذلك عندما يأتي الليل سيكون متعبًا بما يكفي للنوم".

وتقول ماكنتس: "من أفضل الأشياء التي يمكن أن يقوم بها وليام وكيت هو إدخال لويس في مجال الرياضة في وقت مبكر". "ورقم الشخصية 1 في الرسم البياني يعني أنه سيحب الفوز، لذلك عندما يتنافس في الرياضة، سيكون سعيدًا للغاية، وستكون عليه كل العيون". "مع رقم 6 في الرسم البياني الخاص به، سوف يعشق الطبيعة والحيوانات، حتى إنني أتمكن من رؤيته الآن وهو يستمتع بالبولو مثل والده وعمه الأمير هاري، الذي يقرأ مخطط الدلالات رقم : 45961 * / 6.

العلاقة بين الأمير هاري والأمير لويس ستكون قوية وغير قابلة للكسر 

ويوضح مسار الحياة رقم 1 في مخطط الأمير هاري خطه التنافسي، وحقيقة أنهما يشتركان في الأرقام 1 و 5 و 6 و 9 ، يعني أن العلاقة بينهما ستكون قوية وغير قابلة للكسر. وتضيف ماكنتس: سيكون لدى لويس شخصية جيدة وسيحبها الجميع. وسيكون الأمير الحقيقي الساحر الذي سيستمتع بالسفر إلى العالم ويبحث عن المغامرة مثل عمه، ولأنهم يشتركون بأربعة أرقام من أصل ستة، فلا تشابه بينهم أمر منطقي جداً. وهو مثل عمه هاري، الذي يتمتع برقم 5 والتى تمتع بشخصية جذابة،  وسيكون للويس صفة مناسبة  قد تنطبق عليه إن لم يحذر وهى "رجل النساء". ويجعله رقم 2 في مسار الحياة  محبوبًا، لذلك سيكون لديه العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالعثور على شريك. ولا يريد رقم 5 أن يتم التحكم بهم من قبل أي شخص، ولأنه يملك 5 نقاط في الرسم البياني الخاص به، فيجب عليه استعارة صفحة من كتاب هاري ويأخذ وقته قبل الاستقرار والالتزام الدائم. وبما أنه يملك فى مسار الحياة رقم 2، سيجد الحب الحقيقي بالتأكيد.
 
كيت تستحق الأفضل وهب أم بطبيعة الحال وقادرة على إنجاب أطفال آخريين
وتقول ماكنتس إن لويس والأمير وليام يتقاسمان رابطة قوية بشكل خاص. "حيث يتقاسمان مسار الحياة رقم 2 مما سيجعل وليام ولويس أصدقاء بدرجة كبير، وعندما يكبر، سنرى الكثير فيه من والده."، أما بالنسبة لأم لويس كيت، التي تحمل مخطوطة الدلالات الخاصة بها رقم 88793 * 1 ، فقد ولدت لتكون أماً. وعلى الرغم من أن لديها بالفعل ثلاثة أطفال، فمن المحتمل أنها ستحتاج إلى واحدة أخرى، لأن الأمومة تتناسب معها. وعنما يتحول اسم الولادة مع كايت، وهو كاثرين إليزابيث ميدلتون، إلى الأرقام 6/9/6 التي تعطيها، رقم 6  والناس الذين لديهم غالبًا ما يشعرون بأنهم يستحقون الأفضل. وفي الواقع، فإن كلا من أنجلينا جولي، بيونسيه، وجوليا روبرتس لديها أيضا نمط رقم 6/9/6 ، بغض النظر عن مدى انشغالهم مع مهنهم الناجحة بشكل لا يصدق، ولكن هذا الرقم جعلوا جميعهم قادرين على إنجاب الأطفال.

كيت ستسامح ابنها لويس مهما فعل وسيكون له تأثير السحر عليها

وتقول ماكنتس: "في حين أن الأم كيت والأبن لويس متوافقين عندما يتعلق الأمر بمخططاتهم، فإن لديهم عددًا قليلاً من أرقام صعبة التحدي". "ولكن لا يوجد قلق، سوف تكون كيت مغرمة بابنها، وسيكون محبوب جدا حتى عندما يقع في ورطة، وكل ما عليه القيام به هو النظر لوالدته بيعنها وسيصل لقلبها في الحال". وتذكرنا ماكنتس أن الأمير وليام والأميرة كيت بينهم علاقة حب لا تصدق وذلك في المقارنة بين الرسم البياني والدلالات الخاصة بهم. وتضيف ماكنتس: "لقد اختار ويليام بالفعل الزوجة والأم المثالية لعائلته". "ومع وجود عدد متناسق من الأطفال مع بعضهم البعض ومع الديهم، يمكن لهذه العائلة أن تعيش حقاً بسعادة الى الأبد...

 



إقرأ المزيد