عقد قران الممثلة سونام كابور ورجل الأعمال أناند أهوجا
صوت الإمارات -
عقد قران الممثلة سونام كابور ورجل الأعمال أناند أهوجا

حاز حفل زفاف الممثلة الهندية سونام كابور على أناند أهوجا، على إعجاب الجميع وأصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي، مع قائمة المدعوين التي شملت أمثال شاروخان وسلمان خان والد العروس أنيل كابور. وبعد حفل الزفاف، قامت سونام كابور بتحديث اسمها على الانستغرام، مشيرة إلى أنها قد حصلت على كنية زوجها رجل الأعمال وأخصائي الأزياء في دلهي، بعد أربع سنوات من خطبتهم في عام 2014.وستظل سونام دائما في دائرة الضوء مع أكثر من 12 مليون متابع والتي من المتوقع أن تحضر مهرجان كان السينمائي في مايو/أيار 2018 .
من هو أناند أهوجا:

ولد أناند أهوجا في 29 يوليو/تموز 1983 في نيودلهي ، في الهند ، وأنهى تعليمه في مدرسة السفارة الأميركية قبل البدء في دراسة إدارة الأعمال من كلية وارتون في جامعة بنسلفانيا، لكنه لم يكملها. ثم عمل كمدير منتج في أمازون في سياتل، واليوم هو المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة الملابس باهين، أكبر شركة تصدير في الهند. كما أسس متجر للأحذية في الهند يأسم "فيح نون فيج" ويعمل كمدير لشركة شاهى اكسبرسيس والتي يملكها والدة هارشي اهوجا، وقد استقطب أناند اهتمام وسائل الإعلام بعد أن بدأ يواعد سونام كابور ، ممثلة بوليوود وابنة أنيل كابور.

اما سونام كابور هي ممثلة بوليوود وواحدة من أعلى الممثلات آجر في الصناعة ، ووقد ظهرت في احتفالية فوربس الهند بمرور 100 عام فى 2012. كان أول ظهور لها في فيلم ساواريا من إنتاج سانجاي ليلا بهانسالي ، ولكن نجاحها التجاري الأول كان بعد ثلاث سنوات في فيلم "اى هيت لوف ستورى"  كما لعبت سونام دور البطولة في أفلام رانجانه ، خوبسورات ، دوللي كي دولي ، و بريم راتان دهان بايو. سيتم إطلاق فيلمها الجديد "فيرا دى ودينج "في 1 يونيو/حزيران 2018.

وقد تزوج سونام كابور وأناند أهوجا في حفل زفاف تقليدي صباح يوم الثلاثاء ، 8 مايو/أيار ، 2018 في مومباي وعقد حفل استقبال في وقت لاحق في المساء. وارتدت العروس الزي الهندي التقليدي الأحمر الذي صممه لها أنورادها فيل مع مجوهرات مطرزة وحضر الحفل ممثلون مثل سيف علي خان ، أميتاب باتشان ، عامر خان ، كارينا كابور، رانفير سينغ وغيرهم الكثير. كما تم تصوير شاروخان وسلمان خان وهم يرقصون على أغاني بوليوود الكلاسيكية مع والد العروس ، أنيل كابور.

 



إقرأ المزيد