رواد مواقع التواصل يتشككون في ارتداء هيلاري لدعامة ظهر
صوت الإمارات -
رواد مواقع التواصل يتشككون في ارتداء هيلاري لدعامة ظهر

ارتدت المرشحة السابقة للانتخابات الرئاسية، هيلاري كلينتون، وشاحًا رائعًا من الكشمير من العلامة التجارية هيرمس، يبلغ سعره 1100 دولار أميركي، وضعته حول كتفيها، خلال آخر ظهور لها في أستراليا، ولكن يقول البعض إنها ارتدته لتخفي دعامة الظهر.

غطى الوشاح عنقها وسترتها الزرقاء

واجتمعت هيلاري مع رئيسة الوزراء الأسترالية السابقة، جوليا غيلارد، في ملبورن، يوم الخميس،  وغطى الوشاح عنقها والجزء العلوي من سترتها الزرقاء، ويأتي ذلك بعد أن أشار مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي، في وقت سابق من هذا الأسبوع، إلى أنه من المرجح استخدامها هذا الوشاح؛ لإخفاء دعامة الظهر.

وأُلتقطت صورًا لها وهي تخرج من شقة ابنتها تشيلسي في نيويورك، في الأسبوع الماضي، مع بروز غريب تحت سترتها، وسارع مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي للإشارة إلى العامة، خاصة أنها ارتدت سترة في وقت ارتفعت فيه درجات الحرارة في نيويورك، وكتب أحد مستخدمي تويتر "يبدو أن هيلاري ترتدي نوعًا من دعامات الظهر، هناك نتوء غريب، كما أنها ترتدي وشاحًا حتى ذقنها في درجة حرارة 80 فرنهايت في نيويورك"، وكتب شخص آخر " هل ترتدي كلينتون دعامة ظهر الآن؟؟ هناك شيئًا غير طبيعي في وضعيتها وملابسها!".

تعرضت لعدة حوادث في العام الماضي

واختارت هيلاري كلينتون سترة طويلة ووشاحًا عندما وصلت إلى المسرح في نيوزيلندا، يوم الإثنين، وتم تصويرها وهي جالسة على كرسيها بشكل متقارب، بينما كانت تجري مقابلة أمام الحشد، وخلال ظهورها العلني في وقت سابق من هذا العام، شوهدت وهي ترتدي مثبتًا للمعصم بعد كسره عندما سقطت في حمام فندق، واضطرت أيضًا لارتداء حذاء طبي نهاية العام لماضي، بعد سقوطها من على الدرج وكسر أصبع قدمها.

وتقوم المرشحة الرئاسية السابقة بجولة في أستراليا ونيوزيلندا في الوقت الذي تستضيف فيه سلسلة من المحادثات حول كونها امرأة في السياسة، وانضمت كلينتون إلى المسرح في ملبورن يوم الخميس، بدعوة رئيسة الوزراء الأسترالية الأولى والوحيدة، جوليا غيلارد، وأثناء ظهورها، قالت كلينتون إن السبيل الوحيد لإخراج المرأة من السياسة هو جذب المزيد من النساء إلى السياسة.

ودفع 5000 من الحضور ما بين 195 و495 دولارًا ثمن التذكرة مقابل سماع صوت كلنتون، كما أنها ستتحدث في مؤتمر آخر في سيدني يوم الجمعة.



إقرأ المزيد