ساندي ماكين توجه رسالة قاسية لكيلي سادلر بعد إهانة زوجها
صوت الإمارات -
ساندي ماكين توجه رسالة قاسية لكيلي سادلر بعد إهانة زوجها

ردت زوجة السيناتور جون ماكين، ساندي ماكين، على مساعدة البيت الأبيض، كيلي سادلر، والتي سخرت من معركة عضو الحزب الجمهوري في أريزونا، في صراعه مع مرض سرطان الدماغ، بعدما كشف عن معارضته ترشيح جينا هاسبيل مديرة لوكالة الاستخبارات المركزية.

توجهت إلى "تويتر" لتوجيه رسالة قاسية

وتوجهت سيندي إلى موقع "تويتر"، لإيصال رسالة صارمة إلى سادلر، والتي قالت إن رأي جون ماكين، لا يهم؛ لأنه سيموت على أي حال، وذكرت أن ماكين لديه 7 أطفال و5 أحفاد، ولم يؤكد البيت الأبيض أو يذكر هذه المزاعم، ولم يغرد الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، بشأن هذا الأمر، ولكن أُثيرت التساؤلات من هي كيلي سادلر؟.

ووفقًا لصفحة كيلي سادلر، الخاصة على موقع " LinkedIn"، حاصلة على درجة البكالوريوس في العلاقات الدولية والصينية، في جامعة هاملتون في نيويورك، قبل حصولها على درجة الماجستير في الصحافة الإذاعية من جامعة نورث وسترن، وعملت في وكالة "أسوشيتس"، و"بلومبرغ" قبل أن تصبح محررة ومراسلة لصحيفة "واشنطن تايمز"، كما عملت في حملة الانتخابات الرئاسية الأميركي 2016، وكتبت مقالات إيجابية حول رئاسة ترامب.

اعتذار سادلر لميغان ماكين

وتزوجت كيلي من فرانك سادلر، الذي شغل منصب مدير حملة سيدة الأعمال كارلي فيورينا، لتصبح المرشحة الجمهورية للانتخابات الرئاسية الأميركية، وتعمل سادلر في البيت الأبيض منذ مايو/ آيار 2017، مساعدة خاصة للرئيس ترك على العجرة غير الشرعية، وتوجهت سيندي ماكين إلى تويتر لتوجيه رسالة إلى مباشرة إلى سادلر، قائلة " أود أن أذكرك بأن زوجي لديه عائلة و7 أطفال و5 أحفاد".

ولم ينفٍ البيت الأبيض ما قالته سادلر، ولكنه نشر بيان قال فيه " نحترم خدمة السيناتور ماكين لأمتنا، ونصلي من أجله وأجل أسرته في هذه الأوقات العصيبة"، ولكن سادلر لم ترد على التعليق، وكشف مصدر أنها اتصلت بميغان ماكين للاعتذار.



إقرأ المزيد