ترامب الابن يشيد بزوجته فانيسا في عيد الأم بعد إجراءات طلاقهما
صوت الإمارات -
ترامب الابن يشيد بزوجته فانيسا في عيد الأم بعد إجراءات طلاقهما


أشاد دونالد ترامب الابن بزوجته فانيسا المنفصلة عنه بمناسبة عيد الأم حيث يستمر الاثنان في إجراءات الطلاق. 

ونشر ابن الرئيس البالغ من العمر 40 عامًا صورًا للعارضة السابقة ، 40 عامًا ، وأطفالهما الخمسة على "إنستغرام" و "تويتر" مع تسمية قول "عيد أم سعيد أفضل أم في العالم. فانيسا استمتعي بيومك، أنت تستحقينها بالتأكيد لمجهودك مع الخمسة أشقياء و أنا.

 وقد ارتبط دونالد بعد الأسابيع التي انقضت منذ أن تقدم الزوجان بطلب الطلاق في مارس/ آذار ، بالعديد من النساء الأخريات بما في ذلك المغنية أوبري أوداي وآخرهم فوكسبر والمضيفة كيمبرلى جولىفويل . 

على الرغم من الشائعات فقد حاول الزوجان وضع جبهة موحدة لأطفالهما الخمسة، كاي ، 10سنوات ، دونالد الثالث ، تسعة ، تريستان ، ستة ، سبنسر ، خمسة ، وكلو ، ثلاثة.

وتعرف الزوجان  في عرض للأزياء في عام 2003. وتزوجا في عام 2005 ورحبا بطفلهم الأول ، الابنة كاي ، في عام 2007. 

ومن غير الواضح ما الذي دفع الزوجين في النهاية إلى طلب الطلاق في 15 مارس/ آذار، ولكن هناك شائعات بأن فانيسا علمت أن زوجها كان على علاقة غرامية مع أوبري أوداي. 

وفي الأسبوع الماضي ، ورد أن دون جونيور قد بدأ بمواعدة مضيفة فوكس نيوز كيمبرلي جويلفويل البالغة 49 عامًا   .

وفي يوم السبت كشفت أنباء أن فانيسا  كانت قد تتزوج من أمير سعودي قبل أن تلتقي دون جونيور. 

وفقًا للتقرير، فانيسا قد واعدت الأمير خالد بن بندر بن سلطان آل سعود لمدة ثلاث سنوات وعاشوا معًا حتى قبل انفصالهم بعد وقت قصير من 11/9.

 وقد غادر الأمير البلاد بعد الهجوم الإرهابي ، حيث ذكرت تقارير في وقت لاحق أن سفير والدة السعودي بندر بن سلطان آل سعود كان على صلة غير مباشرة بتنظيم القاعدة ، وفقا لـ"سي إن إن" .

وقبل أن تواعد فانيسا الأمير يذكر أنها واعدت فالنين ريفيرا .

وقد بقى الحبيبان معًا منذ مرحلة الثانوية وحتى خمس سنوات حتى بعد أن قضى ريفيرا فترى عقوبة بالسجن ،وانتهت علاقتهما 1998 عندما قيل أن فانسيا تربطها علاقة بالممثل ليوناردو دي كابريي.

كما نشر ترامب تحية يوم الأحد بيوم الأم مشيدًا بأمه التى "لا تصدق" ، دون أي يذكر الزوجة ميلانيا، وقال "هذا الأحد هو واحد من أهم الأيام في السنة. 

وقال ترامب في شريط مصور إنه فرصة خاصة لشكر جميع الأمهات والجدات في حياتنا ،وقد ولدت والدة ترامب ، ماري آن ماكلويد ، في اسكتلندا وهاجرت إلى نيويورك في عام 1930. 

وقال ترامب تعلمت الكثير من والدتي.

  إنها كانت رائعة، ودافئة ، ومحبة ، وذكية  حقًا ، وقد تكون قاسية إذا كان عليها أن تكون ، ولكنها في الأساس كانت شخصًا لطيفًا حقًا. 

"الكثير مما قمت به والكثير مما أصبحته هو بسبب أمي. أنا أفتقدها كثيرًا.

 وأضاف ترامب "لقد جاءت قوة أميركا من حب وشجاعة وإخلاص أمهاتنا".



إقرأ المزيد