سيرينا ويليامز تعترف بأصعب لحظات الرضاعة وسبب بكائها
صوت الإمارات -
سيرينا ويليامز تعترف بأصعب لحظات الرضاعة وسبب بكائها

كشفت لاعبة التنس الأميركية سيرينا ويليامز، أنها اعتقدت أنها ستفقد وزنها الزائد أثناء إرضاعها ابنتها أولمبيا، لكنها بقيت على الوزن ذاته، على الرغم من اتباعها نظام غذائي نباتي خالي من السكر.

أرضعت ابنتها لمدة 10 أشهر

وتحدثت النجمة البالغة من العمر 36 عامًا، إلى الصحافيين قبل عودتها إلى بطولة ويمبلدون، هذا الأسبوع، مؤكدة أن فكرة نقص وزن السيدات أثناء رعاية أطفالهن مجرد كذبة، وأوضحت أنها تعلمت أن الجسم يختلف من شخص إلى آخر.

وخططت ويليامز وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى إرضاع ابنتها رضاعة طبيعية لمدة ثلاثة أشهر فقط، ولكنها استمرت حتى أصبحت الطفلة في عمر عشرة أشهر، وأضافت "كنت نباتية ولم أكل السكر، تناولت الطعام الصحي، لم أكن على الوزن الذي كنت عليه قبل الرضاعة الطبيعية، ولكن ما تعلمته هو أن كل جسم يختلف من شخص لآخر، بغض النظر عن مقدار العمل الذي قمت به، ولكن لم ينجح الأمر، كما أنني فقدت 10 رطل في أسبوع منذ إيقافي إرضاع ابنتي".

واعترفت أسطورة التنس أنها بكت حين قررت التوقف عن إرضاع ابنتها، وقالت" حرفيا، وضعت أولمبيا بين ذراعي، وتحدثت إليها عن ذلك، قلت لها أنظري، يجب على ماما التوقف، عليها فعل ذلك، وبكيت قليلًا".

واعترفت أيضًا بأن عودة قدرتها التنافسية صدمتها قليلًا، قائلة "إن الأمر بالتأكيد يفاجئني، لدي طفلة رائعة، وكل هذه البطولات الكبرى، كل هذه مكافآت إضافية، أشعر بالتأكيد بالضغط، ولكنني شعرت بالصدمة بعض الشي تجاه ما أريده من هذا الضغط".

قوتها مستمدة من كونها أم

ويقول أليكسس أهانيان زوج سيرينا، في هذه الأثناء، "إنه لا يزال يشعر برهبة من المرونة والصلابة التي تتمتع بها زوجته سيرينا ويليامز أثناء قيامها بمواجهة الأمومة مع العودة إلى ملاعب التنس، كما كشف عن أنه ليس لديه خطط للعب التنس في بطولة ويمبلدون والذي حصل عليها سبع مرات".

وقال مازحًا في حواره مع صحيفة "صنداي تايمز"، "إن القوى الخارقة لسيرينا ظهرت منذ أن اصبحت أمًا"، مضيفًا أنه لن يلعب التنس معها، وكشف عن كيفية قضاء إجازة الأبوة بعد ولادة أوليمبا، والتي وصفها بالنعمة الكبيرة.

والتحقت سيرينا بدوقة ساسيكس ميغان ماركل، في سباق أودي بولو، وشاهدا مسرحية الأمير هاري، وتتواجد أسرة سيرينا في المدينة؛ لمواصلة الاستعداد لبطولة ويمبلدون هذا الأسبوع.

وتلتقي بطلة العالم مع بطلة هولندا والمصنفة 107 عالميًا، أرنسكا روس، في الدور الأول، وقد حصلت ويليماز على المركز 25 عالميًا.

وتزوجت ويليامز من أوهانيان، في 16 نوفنبر/ تشرين الثاني الماضي، بعد شهرين من ولادة ابنتها، وارتدت فستان من ألكسندر ماكورين، ونشر زوجها صورًا لزفافهما على تطبيق أنستاغرام يعبر فيها عن حبه لزوجته.



إقرأ المزيد