النجمة كايلي جينر تعتبر أصغر مليارديرة في عائلة كارداشيان
صوت الإمارات -
النجمة كايلي جينر تعتبر أصغر مليارديرة في عائلة كارداشيان

كشفت مجلة "فوربس" في عددها الصادر في شهر أغسطس / آب، عن أصغر مليارديرة في عائلة كارداشيان, وأعلنت أن نجمة تلفزيون الواقع  كايلي جينر والتي تبلغ من العمر 20 عامًا والتي غطت أغلفة المجلة، أصغر مليادريرة في العائلة وركز عدد المجلة على  "نساء أميركا المليارديرات". وبحسب المجلة ، فإن كايلي - التي ستبلغ 21 في 10 أغسطس/آب- تبلغ  ثروتها 900 مليون دولار بفضل خط مستحضرات التجميل التابع لها، وبمجرد أن تجاوزها علامة الـ1 مليار دولار ، فإنها ستصبح أغنى من مارك زوكربيرغ، مالك "الفيسبوك"، لتصبح أصغر مليارديرة على الإطلاق.

وقالت كايلي لفوربس إنها تقدر أن كايلي كوزمتيكس حققت أرباحًا بقيمة 630 مليون دولار، منذ إطلاقها في عام 2015. وتقدر فوربس شركتها، التي أضافت مستحضرات تجميل مواد أخرى مثل ظلال العيون والكونسيلر، 800 مليون دولار. وتمتلكها جينر بنسبة  100٪. وتوظف كايلي سبعة موظفين بدوام كامل وخمسة موظفين غير متفرغين في شركتها ، مع الاستعانة بمصادر خارجية للإنتاج والمبيعات. يتولى كريس والدها إدارة شؤون التمويل والعلاقات العامة مقابل رسم بنسبة 10 في المائة. في العام الماضي ، هذا يعني أن كايلي دفعت لها 17 مليون دولار.
وأضافت كايلي أنها كانت تفكر في تأسيس شركة مستحضرات التجميل الخاصة بها منذ فترة. وتقول إن والدتها كانت حذرة بشأن هذه المهنة ، قائلة إنها ستضطر إلى دفع مالها الخاص لتمويل المشروع. كانت العلامة Kylie Lip Kit علامة تجارية مثل عامين قبل أن  يتم إطلاقها .وكان العثورعلى عمل تجاري يمكنها تشغيله لحظة كبيرة بالنسبة لأصغر كارداشيان. فبعد أن شاهدت أمها تساعد شقيقتها كيندال في بدء مهنة الأزياء، وأخيها روب، تقول كايلي إنها شعرت بخسة.

وقالت لفوربس "لقد كافحت في العثور على شيء أفعله بمفردي". لكنها سرعان ما وجدت الإلهام في هوس حياتها الطويل بالماكياج. وقد ظهرت مجموعة 29 Kylie Lip Kits في نوفمبر/تشرين الثاني 2015 وبيعت في غضون ثوان. وبدأت Kylie Lip Kits في إطلاق اتجاه عام في صناعة أحمر الشفاه غير اللامع . وتعد جينر أم جديدة ، أذ رحبت بابنتها ستورمي في فبراير/شباط الماضي .
 



إقرأ المزيد