سيريفانافاري نارييراتانا تتصدر صفحات المجلات العالمية لإطلالتها الأنيقة
صوت الإمارات -
سيريفانافاري نارييراتانا تتصدر صفحات المجلات العالمية لإطلالتها الأنيقة

يظن البعض أن سيريفانافاري نارييراتانا البالغة من العمر 31 عامًا عارضة أزياء أو تعمل في مجال الموضة  مع خزانة ملابسها المصممة بعناية ،  ومظهرها الذي لا تشوبه شائبة ، لكن الواقع أنها أميرة تايلندية ، تلاحق واجباتها الملكية وتتحمل مسؤولية إدارة ملابسها وملحقاتها الخاصة. و ظهرت الأميرة سيريفانافاري ، ابنة الملك فاجيرالونكورن ، البالغ من العمر 66 عامًا ، في العدد الحالي من مجلة تاتلر ، حيث تم الإشادة بها في  قائمة رائعة من الإنجازات .

وتُعد هذة ليست المرة الأولى التي تتصدر فيها الأميرة صفحات مجلات لامعة ,وظهرت هذا العام وحيده على غلاف فوج تايلاند وايلي تايلاند  وهونغ كونغ تاتيلر، كما شوهدت في الشهر الماضي في عدد من أهم العروض في أسبوع الموضة في باريس ، مما يدل على أسلوبها الأنثوي الأنيق  مثل حضورها عروض كريستيان ديور وشانيل .

كان أول ظهور لها على ساحة  الموضة العالمية في عام 2004 عندما عرضت مجموعة باسمها المعروف ، سيريفانافاري بشكل شرفي ، في أسبوع الموضة في ميلانو في سبتمبر/أيلول 2007 ، دعت فرقة الأزياء الفرنسية بيير بالمين الأميرة ، التي كانت في ذلك الوقت طالبة جامعية في العشرين من عمرها ، لتقديم مجموعتها في أسبوع الموضة في باريس.

و حصلت الأميرة سيريفانافاري على درجة البكالوريوس من جامعة شولالونغكورن في بانكوك ، وتخرجت بدرجة كبيرة في تصميم الأزياء. وغادرت الأميرة منزلها المحبوب لقضاء السنة التي تدرس في باريس في 2010. كما عرضت مجموعات في ميلانو ودرست في روما ، على الرغم من تركيزها على أعمالها في تايلاند. ووصفت الأميرة سيريفانافاري جدتها الملكة سيكريت بأنها "رمز حقيقي" للأزياء. ووالدها ، رئيس الدولة المحبوب في البلاد ،بأنة معروف أيضًا بذوقه

وحصلت الأميرة مؤخرًا على جائزة حكومية للفنانين المعاصرين ، لتصبح أول ملكة يتم تكريمها. وتواصل سيريفانافاري ، وهي عضو فخري في فريق تنس الريشة الوطني التايلندي ، توفير الوقت لشغفها الآخر: ركوب الخيل. و تنافست الأميره في مسابقة  لبلادها ، وظهرت في دورة ألعاب جنوب شرق آسيا لعام 2013. وقالت للمجلة:"أتدرب ستة أيام في الأسبوع " "لقد كسرت ساقي ، ولدي برغي في قدمي اليسرى ، لكنني لم أستسلم أبدًا. أضع كل جهودي في تحقيق أهدافي ".
 



إقرأ المزيد