مكونات منزلية تساعدك في تطويل وتقوية الأظافر في المنزل
صوت الإمارات -
مكونات منزلية تساعدك في تطويل وتقوية الأظافر في المنزل

تعاني الكثير من السيدات من المشكلات المتعلقة بالأظافر، والتي قد تؤدي في الكثير من الأحيان في إفساد الإطلالة التي يبحث عنها الجميع، وفي الأسطر التالية نستعرض مجموعة من الطرق لتطويل الأظافر في المنزل دون عناء.

 زيت الزيتون لتطويل الأظافر:
سخني كمية قليلة من زيت الزيتون على نار هادئة وانتظريه حتى يبرد ثم امسحي به أظافرك واتركيه لمدة خمس دقائق. بعد ذلك اغسلي أظافرك وامسحيها بماء الورد.
 زبدة الشيا لتطويل الأظافر

استخدمي القليل من زبدة الشيا وادهني بها أظافرك مع التدليك. وننصحك باستخدام هذه الوصفة مرة يوميًا لمدة أسبوع. فزبدة الشيا تغذي الأظافر وتعطيها لمعان صحي كما تكافح تكسرها.
  لتطويل الأظافرE فيتامين

نظن أنك سمعت من قبل عن الفوائد الجمالية الذي يقدمها هذا الفيتامين. والآن يمكنك أن تزيدي من معلوماتك عن فيتامين E أنه يطول الأظافر، فقط استخرجي زيت فيتامين E من كبسولات وأدهني بها أظافرك يوميا لتحصلين على أظافر طويلة في مده قصيرة.

 العسل لتقوية الأظافر
يعتبر العسل مضاد حيوي قوي ومقوي بشكل كبير، ويمنحك النتيجة التي تحتاجين في وقت قياسي. قومي فقط بفرك أظافرك به.

 عصير البرتقال لتقوية الأظافر
يحتوي عصير البرتقال الطازج على مواد مضادة للأكسدة تقوي الأظافر وتساعدهم في النمو بشكل سريع، لذلك انقعي أظافرك في عصير البرتقال الطازج لمدة عشر دقائق يوميًا ثم اشطفيهم جيدًا لإزالة حمض الستريك من الجلد والأظافر، ولا تنسي أن تستخدمي مرطب طبيعي مثل زيت الزيتون وزيت بذور الكتان، أو جوز الهند لعكس أي الجفاف قد يحدث أثناء النقع.



إقرأ المزيد