طرق تطويل الرموش بمكونات طبيعة موجودة في كل منزل
صوت الإمارات -
طرق تطويل الرموش بمكونات طبيعة موجودة في كل منزل

الرموش الأنثوية الطويلة والكثيفة من أجمل تفاصيل الوجه سواء بالمكياج أو بدونه، وحتى إذا كانت رموشك قصيرة أو خفيفة بطبيعتها، أصبح بإمكانك اليوم الحصول على أجمل رموش طبيعية بدون مستحضرات المكياج بهذه الخطوات البسيطة.

 فوائد العسل وزيت اللوز للرموش:
يعد العسل من أهم المكونات الطبيعية التي تساعد على تطويل الشعر بشكل عام وترطيبه، وهذا الشيء ينطبق على الرموش أيضًا. كما أنه يحتوي على مضادات حيوية عديدة تساعد على تنشيط خلايا الشعر ويعطي ترطيب خيالي للمنطقة بشكل عام، أما بالنسبة إلي زيت اللوز، فهو يحتوي على الدهون المشبعة والألياف الغذائية والفيتامينات المختلفة، كل من هذه الأشياء تساعد على تطويل الرموش وتوقيف تساقطها، ويحفز نومها من الجديد وبشكل منظم، وأخيرًا، يعطيها لمعان رائع وقوي.

 تطويل الرموش بالعسل وزيت اللوز:
خلطة العسل وزيت اللوز بسيطة وسهلة للغاية، يمكنك البدء بها منذ اليوم. كل ما عليك فعله هو خلط ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز جيدًا في الوعاء، وثم وضع الخلطة بداخل علبة مسكارا فارغة من المجموعة الموجودة لديك.

 ادهني الخلطة على رموشك يوميًا قبل النوم تمامًا بالشكل الذي تضعي به المسكارا، وستلاحظين الفرق بعد أقل من أسبوع على الاستخدام الدائم. يمكنك حتى وضع الخلطة ذاتها على الحواجب إذا كنت تعانين من حواجب نحيلة أو غير ممتلئة.



إقرأ المزيد