مُرشَّحة لملكة جمال أميركا تصف دونالد ترامب بـ"أخطر القضايا"
صوت الإمارات -
مُرشَّحة لملكة جمال أميركا تصف دونالد ترامب بـأخطر القضايا

أجابت المُرشّحة لملكة جمال أميركا إجابة سريعة عندما سُئلت الجمعة، عن أخطر القضايا التي تواجه البلاد، إذ ردت على ذلك السؤال بأنه أخطر قضية هي الرئيس ترامب، وخلال مقابلة لها على المسرح قالت المرشحة عن غرب فيرجينيا مادلين كولينر 23 عاما، إن ترامب "تسبّب في الكثير من الانقسام في بلدنا"، ولم يكن بمقدورها سوى 20 ثانية للإجابة عن السؤال.

ويعدّ هذا العام هو الأول الذي تخوض فيها كولينز مسابقة ملكة جمال أميركا، ورُفِض طلب وكالة أنباء لكولينز للمشاركة في مقابلة وسائل الإعلام بعد المسابقة، وكان سؤالها بشأن كيفية تفاعل الأميركيين في الخارج مع الأجانب، وقالت إنه من المهم معرفة ذلك، "نحن كأميركيين ندعمهم وأننا هناك لمساعدتهم".

وتطرّقت خلال أول ليلتين من المسابقات، إلى الإجابة عن بعض الأسئلة في المقابلة على خشبة المسرح، بما في ذلك احتجاجات النشيد الوطني لكرة القدم، وساعد سؤال بشأن ملاءمة تلك الاحتجاجات في دفع ملكة جمال فيرجينيا إيميلي ماكفيل إلى فوز أولي ليلة الخميس، وقالت للقضاة إن للاعبين الحق في الاحتجاج بالركوع، مشيرًا إلى أن القضية الحقيقية هي وحشية الشرطة.
وفازت الأربعاء مس فلوريدا تايلور تايسون بمنافسة المواهب بعد عزف البيانو، وفازت من ولاية ويسكونسين تيانا فاندرهي في مسابقة المقابلة لتعليقاتها على التعليم.

 



إقرأ المزيد