الفتيات الأرستقراطيات يؤدين عرضًا جذابًا في حفلة الملكة شارلوت
صوت الإمارات -
الفتيات الأرستقراطيات يؤدين عرضًا جذابًا في حفلة الملكة شارلوت

قدمت مجموعة من الشابات اللاتي ينتمون إلى الطبقة الارستقراطية، عرض ساحر في فساتين بيضاء ساحرة، عندما حضروا الحفل السنوي للملكة شارلوت في دار دارتموث في لندن. ويجتمع في الحدث الموسمي في لندن، النساء الشابات - من العائلات الأرستقراطية أو الغنية أو الشهيرة - معًا للاستمتاع بوليمة فاخرة وأرقى الشمبانيا والرقص - ومع طاولات تبدأ من 2500 جنيه إسترليني.

و في عام 1780 ، أقام الملك جورج الثالث أول حفل لطبقة الارستقراطية  للاحتفال بعيد ميلاد زوجته الملكة شارلوت وجمع المال من أجل مستشفى للولادة. ومن هنا تم تقديم فتيات المجتمع إلى الملك وأصبح الحفل حدثًا سنويًا مهمًا كسوق زواج للمستويات العليا من المجتمع. ويمتد موسم لندن لمدة ستة أشهر من السنة بما في ذلك الأحداث الرياضية وحفلات الكوكتيل والرقصات والحفلات الموسيقية والحفل الراقص هو ذروة هذا الموسم.

ويتراوح أعمار الشابات بين 17 و 20 عامًا، وقد ارتدوا الثياب المصممة خصيصا لهم ، وقبل أن يبدأ الحفل الراقص تم "تقديمهم" قبل كعكة الملكة شارلوت. وبعد أن أنهت الملكة الحالية ممارسة إدخال الحضور إلى الحفل في الحديقة الملكية منذ عام 1957 ، تبعتها السيدة هوارد دي والدن ، ثم رئيس تحريرتاتلر  . ويركز الحفل الراقص على جمع الأموال للأطفال المحتاجين في جميع أنحاء العالم، وقد عُقدت الملكة شارلوت بول في شنغهاي ودبي الكثير من الحفلات  كما في الأماكن الكبرى في لندن.

 



إقرأ المزيد