فيديو مُسرَّب لأمير قطر السابق يؤكد يتحدث عن خوفه من زوجته
صوت الإمارات -
فيديو مُسرَّب لأمير قطر السابق يؤكد يتحدث عن خوفه من زوجته

تداول نشطاء في وسائل التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لأمير قطر السابق حمد بن خليفة آل ثاني، فيما يبدو مع أصدقائه، وهو يقول مبتسما لأحد الجالسين معه "حتى هذه اللحظة يا ليتني ما أخاف من موزة في كل شيء الصراحة"، وأشار بعض نشطاء التواصل إلى أن الفيديو مصور في لندن.

وكان الشيخ حمد زار امرأة إيطالية، تبلغ من العمر 89 عاما، عقب 21 عاما من مساعدتها، الشهر الماضي، ووجه الشكر إلى تيريزا بورسيتي، بسبب استضافتها له عندما كان في زيارة قصيرة عام 1997، وفقا لصحيفة "التايمز".

وعند زيارته إلى إيطاليا في عام 1997، كانت جميع المطاعم مغلقة وبورسيتي تجلس على كرسي أمام باب منزلها، وسمحت بوريستي لحمد بالدخول إلى منزلها، بعد أن استأذنها الحرس الخاص به لاستخدام المرحاض.

وكانت بوريستي في المنزل وفتحت أبوابه مجددًا لحمد وقدمت له قهوة وفطيرة مغطاة بالعسل من مطبخها، وأمضى حمد بن خليفة وأفراد من أسرته ساعة ونصف الساعة، وصفتها ابنتها بأنها "كانت لحظات رائعة للعجوز التي كانت مثارة عاطفيا ومندهشة"، وتوجه الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني بالشكر إلى بورسيتي؛ لفتحها باب منزلها له، ودعاها وأسرتها ليكونوا في ضيافته في قطر خلال ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

ويذكر أن حمد بن خليفة تولى الإمارة في 27 حزيران/ يونيو 1995، وتنازل عن الحكم لابنه الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في 25 حزيران/ يونيو 2013.


 



إقرأ المزيد