ثيلان بلوندو تكشف عن إصدارها لخط ملابس "هيفين ماي"
صوت الإمارات -
ثيلان بلوندو تكشف عن إصدارها لخط ملابس هيفين ماي

أعلنت ثيلان بلوندو، المعروفة بكونها أجمل فتاة في العالم، عن قرب إطلاق خط ملابس خاص بها يسمى "هيفين ماي"، وذلك بعدما حققت نجاحًا متواصلًا كعارضة أزياء، وأسرت العالم بعد نشر صورتها على غلاف مجلة "فوغ إنفانت" عندما كانت في السادسة.

من هي ثيلان بلوندو؟
وُلدت ثيلان لينا روز بلوندي في 5 أبريل/نيسان 2001 في مدينة إيكس أون بروفانس في فرنسا، وقد جذبت عارضة الأزياء الأنظار إليها أول مرة بعد أن ظهرت على غلاف "مجلة فوغ إنفانت" في سن العاشرة، على الرغم من إثارة الجدل بعد أن أطلق عليها اسم "مغرية أكثر من اللازم"، سرعان ما يشار إلى ثيلان على أنها "

أجمل فتاة في العالم"، وفقًا لمجلة فاشن.
والآن، أصبحت ثيلان بلوندو عارضة أزياء وحصلت على متابعين على إنستغرام رئيسي بعد الحصول على وظائف مع لوريال ودولتشي آند غابانا، وهي أيضا ابنة نجم كرة القدم الدولي السابق باتريك بلوندو والممثلة الفرنسية والشخصية التلفزيونية فيرونيكا لوبري، انفصلا والديها في عام 2016 ولديهما أيضًا ابنًا أيترون بلوندو.

وكانت ثيلان تسير على منصة أزياء جان بول غوتييه عندما كانت في الرابعة من عمرها، ثم التقطت أول صورة لها بعد ثلاث سنوات، ثم ظهرت في حملات لصالح رالف لورين وجوسي كوتور، ثم قامت بالتوقيع مع وكالة عارضي الأزياء آي إم جي مودلز في عام 2015 ومنذ ذلك الحين، ازدهرت مهنتها كعارضة أزياء، حيث ظهرت على غلاف مجلة Jalouse وظهرت إلى جانب أمثال زيندايا، ولاكي بلو سميث، وبريسلي والكر جيربير في حملة دولتشي آند غابانا لربيع / صيف 2017.

وإلى جانب عروض الأزياء، تألقت ثيلان في فيلم Belle & Sebastian لعام 2015, وظلت على تواصل معجبيها من خلال تحميل مقاطع فيديو يوتيوب التي تكشف فيها عن مواهبها العديدة التي تتضمن رقصًا كلاسيكيًا وحديثًا وغناءً والعزف على الأدوات الموسيقية، وأصبحت الآن عارضة أزياء عالمية، قطعت شوطا طويلا من السير على السجادة الحمراء في كان في سن 15 عاما كصديقة للعلامة التجارية لوريال.

Heaven May
كشفتت ثيلان بلوندو على الانستغرام أنها تعمل على خط ملابس خاص بها يدعى Heaven May لمدة عام وتشارك صورة سوداء وبيضاء لنفسها مع صديقة، محاطة برسم تخطيطي ونماذج عينات، وكتبت: "بعد العمل أكثر من عام، يا رفاق سيصدر لكم خط الملابس Heaven May قريبا جدا !! لا استطيع الانتظار لرؤية كل المجموعة التي صنعتها، (أحبكم جميعًا, وأشكركم على دعمك)'.

وأضافت ثيلان أيضًا رابطًا إلى حساب الانستغرام الخاص بعلامة الملابس، والذي يمتلك بالفعل ما يقرب من 12.4 ألف متابع، مع حصول الإعلان الخاص بها على أكثر من 90 ألف مرة أعجاب، حيث قام جماهيرها بتهنئتها على إنجازها.

 وكتب أحدهم: "أنا سعيد للغاية لعلامتك التجارية" ، بينما أضاف آخر: "هذا رائع! تهانينا! لا يمكن أن تنتظر لرؤية تصميماتك!, على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن موعد الإطلاق، قالت ثيلان إنه سيخرج للنور "في القريب العاجل"، فالموقع لا يزال قيد الإنشاء حاليًا.



إقرأ المزيد