الملكة رانيا تظهر بكامل أناقتها أثناء زيارة دار أيتام في السلط
صوت الإمارات -
الملكة رانيا تظهر بكامل أناقتها أثناء زيارة دار أيتام في السلط

أظهرت الملكة رانيا ملكة الأردن غريزة الأمومة أثناء لقائها مع أطفال صغار في دار للأيتام، حيث تم استقبالها بابتسامات، وشوهدت الأم التي تبلغ من العمر 48 عامًا ,وهي تعانق طفلة صغيرة عندما كانت تزور دار أيتام الملك عبد الله الثاني بن الحسين للأيتام في مدينة السلط يوم الأربعاء.

وبدت رانيا أنيقة بشكل نموذجي في تنورة ميدي باللون الزيتي الفاتح، والتي ارتدتها مع بلوزة بيضاء وحذاء بكعب عالي مزخرف.

ووضعت أحمر شفاه باللون الفاتح ذو لمعة، وأقراط كبيرة متدلية، وبدت الملكة مرتاحة أثناء حديثها مع الأطفال الصغار خلال الزيارة إلى دار الأيتام.

وشوهدت تنحني للتحدث إلى فتاة صغيرة واحدة، ونشرت رانيا صورًا من زيارتها على تطبيق إنستغرام، وقالت "إن ابتسامتك لا تقدّر بثمن"

وارتدت الملكة من تصميم المصممة الأردنية ميزون مكارم، حيث اختيارت قميص الأكمام البالون، أما التنورة الأنيقة كانت من تصميم المصمم الياباني ساكاي.

و ارتدت رانيا في وقت لاحق من اليوم ذاته،نفس المجموعة عندما انضمت إلى زوجها الملك عبد الله الثاني ملك الأردن لاستقبال الفريق الرياضي للفنون القتالية الوطنية.

وكان لدى الملكة جدول أعمال مزدحم حتى الآن خلال هذا الشهر، حيث زارت مدرسة ثانوية في وقت سابق من هذا الأسبوع، وفي الأسبوع الماضي، سافرت رانيا إلى الصين في زيارة، حيث التقت مع "جاك ما" مؤسس شركة علي بابا، كما تحدثت في مؤتمر XIN للأعمال الخيرية في هانغتشو، في شمال البلاد الصين، خلال الرحلة.



إقرأ المزيد